..الامانة:  المداني والعماري والرضي والشاحذي يتفقدون تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بحيي السنينه وعصر بمديرية معين 

احداث اليوم :

الامانة:

 المداني والعماري والرضي والشاحذي يتفقدون تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بحيي السنينه وعصر بمديرية معين 

نبيل علي الجائفي 

تفقد وكيل أول أمانة العاصمة الأستاذ خالد المداني وعضو مجلس الشورى الشيخ عبدالواسع العماري ومدير عام مديرية معين الأستاذ عبدالملك محمد الرضي وأمين عام المجلس المحلي الشيخ يحيى إسماعيل الشاحذي، سير تنفيذ عدداً من المشاريع الخدمية والتنموية بحيي السنينه وعصر بمديرية معين. 

حيث جرى خلال الزيارة التفقدية التي شارك فيها مدير مكتب الأشغال المنطقة الجنوبية المهندس ياسر الحدي ومدير المشاريع المهندس طه العمري ومسؤول التعبئة العامة بحي السنينة الاستاذ بسام القديمي، الإطلاع على سير تنفيذ مشروع شبكة المجاري والصرف الصحي بحي السنينه التي يتم تمويله من المجلس المحلي بالأمانة والمبادرة المجتمعية بمبلغ وقدرة 119 مليون و500 الف ريال يمني وتنفذه مؤسسة أحمد قايد مجلي للمقاولات، كما تم الإطلاع على سير تنفيذ مشروع فتح وشق الشارع الرابط بين سائلتي عصر والسنينه بتمويل المجلس المحلي بأمانة العاصمة وتنفيذ وحدة الشق التابعة لمكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة. 




وأوضح وكيل أول أمانة العاصمة، بأن هذه الزيارة الميدانية تأتي ضمن الإهتمام والمتابعة الذي تولية قيادة أمانة العاصمة صنعاء لتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها في اطار مديرية معين وبتمويل محلي وكذا بالمشاركة والمساهمة المجتمعية .

 وأشاد بحجم الإهتمام والجهود التي تبذلها قيادة مديرية معين في سبيل تلبية إحتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية وفي مقدمتها مشاريع شبكة المجاري والصرف الصحي وفتح وشق الشوارع، مثمنا التفاعل والتعاون والحرص المجتمعي الذي يقدمه أبناء معين للمساهمة والمشاركة في تمويل وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية. 

ونوه كلاً من الأستاذ عبدالملك محمد الرضي والشيخ يحيى إسماعيل الشاحذي، بأن تنفيذ مشروعي شبكة المجاري والصرف الصحي بحي السنينه وفتح وشق شارع الرابط بين حيي عصر والسنينه سيكون لهما الأثر الكبير في خدمة أبناء المنطقة ويسهم في تخفيف معاناتهم.

مؤكدين بأن تنفيذ العمل بالمشروعين الخدميين يسير بوتيرة عالية، وتصل نسبة الإنجاز في مشروع شبكة المجاري والصرف الصحي بحي السنينه المرحلة الأولى 19%.

 

شارك في الزيارة كلا من ..

العاقل أحمد الجمادي والعاقل هاني عوض وعددا من الشخصيات الإجتماعية بالمنطقة 

=

ــــــــ

 


احداث اليوم ( نبيل الجائفي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :