..صنعاء: تفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل شارع الثلاثين في معين بالأمانة -

احداث اليوم :

صنعاء:

تفقد سير العمل بمشروع ترميم وتأهيل شارع الثلاثين في معين بالأمانة -

تفقد أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، اليوم سير العمل في مشروع إعادة ترميم وتأهيل وصيانة شارع الثلاثين بمديرية معين بتكلفة ٨١ مليون ريال.

واطلع جمعان ومعه مدراء مشاريع المبادرات المجتمعية بالأمانة المهندس أحمد المشرقي والوحدة التنفيذية المهندس عبدالملك الآنسي والمديرية عبدالملك الرضي، والرقابة المهندس موسى المنصوري، على مستوى الإنجاز في المشروع التي بلغت 80 بالمائة.




واستمعوا من المهندسين إلى إيضاح حول طبيعة المشروع الذي تنفذه الوحدة التنفيذية للترميمات بمساهمة مجتمعية ودعم السلطة المحلية، وشملت الأعمال الإسفلتية المنفذة خمسة آلاف و700 متر مربع.

وخلال الزيارة أشاد أمين عام محلي الأمانة جمعان بمبادرة المجتمع في أمانة العاصمة في تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تسهم في صيانة وتأهيل المشاريع المتضررة والمتهالكة وتعزيز الشراكة بين الجانبين الرسمي والمجتمعي استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وشدد على ضرورة رفع وتيرة العمل وسرعة إنجاز واستكمال المشروع وفقاً للمواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحددة.

فيما أشار مدير المديرية إلى أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن مشاريع المشاركة المجتمعية التي تُجسد التعاون الرسمي والمجتمعي وتوحيد الجهود لتحقيق التنمية وتنفيذ احتياجات المواطنين من المشاريع الخدمية والتنموية.

رافقه خلال الزيارة رئيس لجنة الخدمات بمحلي مديرية معين نبيل المنعي، ومدير المتابعة بأمانة العاصمة عبدالحليم السكري..

ــــــــ

 


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :