..بيان مسيرات "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات": نحيي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين بقطاع غزة.

احداث اليوم :

بيان مسيرات "ثابتون مع غزة.. ومتصدون لكل المؤامرات": نحيي الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والعمليات النوعية للمجاهدين بقطاع غزة.

بيان المسيرات المليونية: نشيد بمستوى التنسيق والتوحد بين الفصائل الفلسطينية في غزة في مقابل ما عليه العدو الإسرائيلي من تباينات واستقالات توضح فشله.

بيان المسيرات المليونية: نحيي العمليات النوعية والمتصاعدة لجبهات الإسناد في لبنان والعراق وما تنفذه قواتنا المسلحة اليمنية من عمليات نوعية مؤثرة وضاغطة.

بيان المسيرات المليونية: نحيي في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد استمرار العمليات المشتركة بين قواتنا المسلحة والمقاومة الإسلامية في العراق.

بيان المسيرات المليونية: نقول للعدو الإسرائيلي أنتم إلى زوال ورهانكم على الوعود والدعم الأمريكي والغربي فاشل، فالأمريكي لم يستطع حماية نفسه.

بيان المسيرات المليونية: ندين جرائم العدوان الأمريكي البريطاني بحق شعبنا وآخرها استهداف أعيان مدنية بمحافظة ريمة ما أسفر عن شهيدين و9 جرحى.




بيان المسيرات المليونية: نقول للأنظمة العربية والإسلامية المطبعة، من التنكر لقيم الإسلام أن يتضور الشعب الفلسطيني جوعا إلى درجة الوفيات وأنتم تتفرجون.

بيان المسيرات المليونية: نحذر النظام السعودي من التورط في الإضرار بشعبنا اليمني خدمة للعدو الإسرائيلي ومناصرة له طاعة لأمريكا.

بيان المسيرات المليونية: نفوض السيد القائد يحفظه الله في اتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بردع المعتدين على الشعب اليمني.

بيان المسيرات المليونية: ندعو شعوب أمتنا العربية والإسلامية الى القيام بمسؤوليتهم تجاه ما يحدث في غزة وكل فلسطين من جرائم إبادة جماعية.

بيان المسيرات المليونية: نتوجه بالحمد والشكر لله تعالى وبالمباركة للسيد القائد ولكل الشعب اليمني بالانتصار الكبير الذي تحقق على يد الأجهزة الأمنية.

بيان المسيرات المليونية: نعتبر تفكيك شبكة التجسس منجزاً استراتيجيا لثورة الـ21 من سبتمبر وإسقاط للأيادي الخفية التي أفشلت الدولة وجعلتها على ما هي عليه.

بيان المسيرات المليونية: سنكون إلى جانب أجهزتنا الأمنية للضرب بيد من حديد وقطع دابر المجرمين.

بيان المسيرات المليونية: نقول للشعب الفلسطيني "لستم وحدكم" فالله تعالى معكم وكل أحرار العالم معكم وشعبنا اليمني معكم سنواصل، ونسعى لتقديم المزيد.

بيان المسيرات المليونية: نؤكد على استمرار الأنشطة والفعاليات والمسيرات والإنفاق والتعبئة رسمياً وشعبياً والمقاطعة الاقتصادية للأعداء

ــــــــ

 


احداث اليوم ( محمدالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :