.صنعاء:اختتام برنامج تدريبي بصنعاء في التخطيط الاستراتيجي

احداث اليوم :

صنعاء:اختتام برنامج تدريبي بصنعاء في التخطيط الاستراتيجي

اختتم اليوم بصنعاء برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لموظفي القطاع العام والخاص نظمته مؤسسة أطفال السلام بالتعاون مع معهد فيوتشر نت للتدريب والتأهيل. 

هدف البرنامج على مدى يومين تدريب وتطوير قدرات 30 مشارك ومشاركة من مدراء وموظفي عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص  وتزويدهم بالمعلومات والمهارات الإدارية والتخطيطية بشكلٍ يوائم استراتيجية كل جهة.

وتضمن البرنامج التدريبي موضوعات ومداخلات وجلسات تدريب عملي ركزت على القطاعات الصحية والتعليمية والرعاية والعمل المجتمعي.




وفي الإختتام أوضحت مستشار صندوق الرعاية الاجتماعية ومنسقة البرنامج التدريبي انتظار السيد ان البرنامج التدريبي اعد بالشكل الذي يحقق الهدف الرئيسي الذي تم على ضوئه ترشيح الموظفين والموظفات المشاركين وبما يمكن من تطوير وتحسين الأداء الوظيفي لديهم.

وأشارت إلى أن تنفيذ هذا البرنامج ياتي ضمن استراتيجية تعزيز الشراكة بين القطاع العام والخاص والمعاهد التدريبية.

من جانبها أشارت اكدت مديرة معهد فيوتشر نت للتدريب ازهار العجي إلى  اهمية البرامج في إحداث التغيير الإيجابي المنشود وتفعيل الدور الوظيفي والمجتمعي في القطاعات المختلفة.

وبينت أن البرنامج تضمن 

معارف ومعلومات ومهارت ومواضيع هامة وأساسية شملت نظريه التعليم والتعليم الجامعي والرعاية والبحث الإجرائي للاغاثة واهميه استخدام التكنولوجيا والتقييم الوظيفي.

قدم البرنامج التدريبي المدرب ماهر علي العريقي مدرب التنمية الإدارية وبناء وتطوير القدرات.

وفي الإختتام تم تكريم المشاركين في البرنامج. 


احداث اليوم ( حسن الوريث )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :