.القحوم يكشف عن مفاجآت وخيمة لامريكا وبريطانيا في البحر الاحمر

احداث اليوم :

القحوم يكشف عن مفاجآت وخيمة لامريكا وبريطانيا في البحر الاحمر

أكد قيادي بارز في أنصار الله بصنعاء أن اليمن يرصد التحركات العدائية البريطانية الأمريكية، مبينا أن الأيام المقبلة مليئة بالمفاجآت

 

وقال عضو المكتب السياسي لأنصار الله، علي القحوم في مشور له على منصة “إكس” خلال الساعات الماضية:” بهندسة بريطانية خبيثة تحاك مؤامرة جديدة على اليمن ومعها الأمريكي مع ضغط يمارس على بعض دول المنطقة”.




وأضاف أن العدو يعمل على حشد ودعم واستجلاب للمرتزقة من أصقاع الأرض من عناصر الأجرام القاعدة وداعش وشذاذ الآفاق يرافقها عملية تضليل رهيبة وتأجيج داخلي وخارجي على اليمن.

وأشار إلى كما أن اليمن الدولة والقائد والشعب والإجماع الوطني يمتلكون عوامل القوة والمنعة ما يمكنهم من رد الصاع صاعين وكسر الغطرسة والعنجهية الأمريكية البريطانية وانهاء مشاريعهم الاستعمارية من اليمن والمنطقة.

وأوضح القحوم أن المؤشرات واضحة والترتيبات قائمة والإعدادات مرئية في توسيع عدوانهم على اليمن، مبينا أنهم غير مدركين بأن التوجهات العدائية والاجرامية والعدوانية ستكلّفهم الثمن باهظا وستكون نتائجها وخيمة ووبالا عليهم ولهم العبرة مما مضى.

وتابع القحوم قائلا “عليهم تحمل الضربات فمصالحهم ستتضرر وقواعدهم ستضرب وسفنهم وقطعهم العسكرية ستغرق بإذن الله بما وصلت إليه القدرات العسكرية للقوات المسلحة من الصناعات الحربية المتطورة، التي ستكون مفاجأة للعدو

ــــــــ

 


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :