..صنعاء: تسليم أجهزة ومواد ومستلزمات طبية لقسم الأسنان بالمجمع الطبي بدار رعاية الأيتام

احداث اليوم :

صنعاء:

تسليم أجهزة ومواد ومستلزمات طبية لقسم الأسنان بالمجمع الطبي بدار رعاية الأيتام

سلّمت مصلحة الجمارك اليوم دار رعاية الأيتام بصنعاء أجهزة ومواد ومستلزمات طبية لقسم الأسنان بالمجمع الطبي التابع لدار الأيتام.

وخلال التسليم الذي حضره رئيس وحدة التنسيق والتعاون المشترك بالمصلحة مهند الشامي ومدير العلاقات والتعاون الدولي عصام الكبسي، ثمن رئيس قسم الأسنان بمجمع الرعاية الطبي بدار الأيتام الدكتور عمر الدري، إسهامات مصلحة الجمارك وتعاونها في دعم قسم الأسنان بالمجمع الطبي من خلال تزويده بهذه الأجهزة والمعدات الطبية.




وأشار إلى أن المجمع يضم حالياً أربع عيادات أسنان مؤثثة ومجهزة بأحدث الأجهزة والمواد الطبية يقدم خدمات طبية مجانية لطلاب دار الأيتام البالغ عددهم من 800 إلى ألف طالب، كما يقدّم خدمات للمجتمع وبأسعار رمزية لا تتعدى تكاليف المواد.

ولفت الدكتور الدري إلى أن علاقات التعاون والتنسيق مع المصلحة شجّعت المجمع الطبي التابع للدار على توسيع خطة الاحتياجات من المعدات والمستلزمات لشرائها من الخارج خاصة وأنه في طور الإنشاء.

فيما أشار الشامي والكبسي إلى أن مساهمة مصلحة الجمارك في هذا الجانب يصب في إطار اهتمام قيادة المصلحة بدعم وتشجيع المبادرات المجتمعية في المجالات التعليمية والطبية والخيرية.

حضر التسليم مدير العلاقات العامة بدار رعاية الأيتام عبدالله الكوكباني.

ــــــــ

 


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :