..نائب وزير الصناعة يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة كمران 

احداث اليوم :

نائب وزير الصناعة يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة كمران 

 اطلع نائب وزير الصناعة والتجارة أحمد محمد الشوتري، على مستوى الانضباط الوظيفي في شركة كمران للصناعة والاستثمار عقب إجازة عيد الفطر المبارك .

واستمع نائب وزير الصناعة إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الشركة محمد الدولة حول سير العمل وما حققته الشركة من إنجازات خلال الفترة الماضية وخطط التطوير والتحديث .




وأشاد نائب وزير الصناعة والتجارة بمستوى الانضباط الوظيفي من قبل قيادة وموظفي وكوادر الشركة والتي تجسد مستوى والالتزام والمسؤولية .. مشيرا الى خصوصية العمل في الشركة وما يتطلبه ذلك من التزام  وتفان في أداء الواجبات والمهام والعمل كفريق واحد يعزز من القدرة التنافسية وتوسيع حضورها في الأسواق المحلية والخارجية .  

ونوه بجهود الشركة في التغلب على المشاكل والعراقيل .. داعيا الى مضاعفة الجهود ورفع مستوى الأداء  في الشركة للقيام بدورها الفاعل في التنمية ودعم الاقتصاد الوطني باعتبارها من اهم الشركات في البلاد .

وأكد نائب وزير الصناعة والتجارة استعداد الوزارة لدعم خطط التطوير والتحديث في الشركة والعمل على رفع مستوى الإنتاج وتنوع المشاريع الاستثمارية وفي إطار الخطط الاستراتيجية لدعم الصناعات الإنتاجية المحلية القائمة على المواد الخام المحلية بما يسهم في تعزيز الاقتصاد الوطني .


احداث اليوم ( حسن الوريث )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :