..مؤسسة وأكاديمية نماء تختتمان البرنامج التدريبي الأول في تنمية المهارات الإشرافية والقيادية

احداث اليوم :

مؤسسة وأكاديمية نماء تختتمان البرنامج التدريبي الأول في تنمية المهارات الإشرافية والقيادية.

اختتمت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر وأكاديمية نماء للتمويل الأصغر أمس الخميس 11 رمضان 1445هـ الموافق 21 مارس 2024،  دورة تدريبية حول تطوير المهارات الإشرافية والقيادية لـ  20 مشاركا من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء الإدارات التابعين للإدارة العامة ومنطقة صنعاء على مدار 7 أيام بواقع 3 ساعات يومياً.




وهدفت الدورة التدريبية إلى تزويد المشاركين وإكسابهم معارف ومهارات احترافية في تنمية المهارات الإشرافية والإدارية المتقدمة بما يعود على المؤسسة والفرد نفسه بالأثر الملموس من تطوير إدارته وذاته تساعده في أداء العمل المؤسسي برعاية وإنجاز متقن.

وفي ختام الدورة تحدث محمد علي الفران رئيس مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر، رئيس أكاديمية نماء للتمويل الأصغر عن أهمية الدورة وتأثيرها الإيجابي في تطوير مهارات القيادة والإشراف لدى المشاركين مما سينعكس إيجاباً على أداء المؤسسة بشكل عام.

من جانبه تحدث المدرب د/ بندر النبوص عن المحاور الرئيسية التي تناولتها الدورة منها آليات القيادة وأساليب تحفيز وتقييم العاملين، تعزيز مهارات التخطيط والتنظيم واتخاذ القرارات، تقنيات التعامل مع المشكلات وتطبيق مبادئ الإدارة الحديثة.

وفي الختام تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين تقديرًا لجهودهم ومشاركتهم الفعّالة في الدورة.


احداث اليوم ( متابعات )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :