..الماجستير بامتياز للباحثة أروى مخارش من كلية التربية بجامعة صنعاء

احداث اليوم :

الماجستير بامتياز للباحثة أروى مخارش من كلية التربية بجامعة صنعاء

منحت جامعة صنعاء "قسم إدارة وتخطيط تربوي بكلية التربية"، درجة الماجستير بامتيَاز مع مرتبة الشرف للباحثة "أروى علي صالح مخارش" عن رسالتها الموسومة بـ: "الثقافة التنظيمية وعلاقتها بدافعية الإنجاز في مدارس التعليم العام بأمانة العاصمة – صنعاء".




وتكونت لجنة المناقشة العلنية والحكم لرسالة الماجستير المقدمة من الباحثة والقيادية التربوية "أروى مخارش" التي شهدتها قاعة الشهيد الصماد في كلية التربية بجامعة صنعاء، الأربعاء 13 مارس 2024، من الأُستاذ الدكتور منصور قاسم المذحجي – رئيساً ومناقشاً خارجياً "جامعة عمران"، والأُستاذ الدكتور عبدالخالق محمد الدعيس - عضواً ومشرفاً على الرسالة "جامعة صنعاء"، والأُستاذ الدكتور محمد عثمان المخلافي – مناقشاً داخلياً "جامعة صنعاء".

وأشادت لجنة المناقشة العلنية بالمستوى العلمي للباحثة أروى علي صالح مخارش، التي استحقت نيل درجة الماجستير بتقدير "ممتاز" مع مرتبة الشرف، بكل جدارة واقتدار، مبينين أن الرسالة تمثل نقلة نوعية ورافداً متميزاً في مجال البحث العلمي.

حضر المناقشة أعضاء هيئة التدريس في جامعة صنعاء، وعدداً من الباحثين والمهتمين من طلبة الدراسات العليا ببرنامج الدكتوراه والماجستير، بالإضافة إلى جمعٍ غفير من أسرة وأقارب وزملاء الباحثة.


احداث اليوم ( حسن الوريث )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :