..الامانة: مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من العاملين بالإصلاحيات المركزية والاحتياطية 

احداث اليوم :

مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من العاملين بالإصلاحيات المركزية والاحتياطية 

معين حنش

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اليوم، دورة تأهيلية وثقافية لعدد من العاملين في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية بالأمانة والمحافظات.




وفي الاختتام بحضور مدير الاصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح ومدير الموارد البشرية بالمصلحة العقيد مجد الدين الحوثي ومدير مكتب رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية المقدم فارس رزق البدري.

وتهدف الدورة إلى تحديد مسار البناء الثقافي للعاملين في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية لإصلاح النفوس وتزكيتها وما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في إصلاح الواقع العملي والارتقاء بالسلوك والمعاملات وتطبيقها بشكل عملي مع النزلاء.

وخرج الخريجين من الدورة بمخرجات تطبيقها وتكريس الجانب التأهيلي والتثقيفي على النزلاء ليتم بناؤهم بالثقافة القرآنية والارتقاء بالتعامل مع النزلاء في الجانب الثقافي.

بدورهم ثمن الخريجون بدور قيادة المصلحة وإدارة التوجيه المعنوي بهذا الاهتمام وعقد مثل هذه الدورات، وسعيهما الدائم لتثقيف المنتسبين وبما يعكس اهتمام وحرص القيادة على بنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.

وفي الاختتام كرّم مدير الاصلاحية ومدير مكتب رئيس المصلحة ونائب مدير التدريب بالمصلحة ومعهم مشرفي الدورات المشاركين في هذه الدورة بشهادات مشاركة وتقديرية.


احداث اليوم ( معين حنش )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :