..عضو المجلس السياسي الاعلى السامعي يفتتح معرض بروج العائلي 2024 بصنعاء 

احداث اليوم :

عضو المجلس السياسي الاعلى سلطان السامعي يفتتح  معرض بروج العائلي 2024 بصنعاء 

 افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي اليوم بصنعاء معرض بروج العائلي 2024 الذي تنظمه على مدى عشرة ايام مؤسسة بروج اليمن للتسويق وتنظيم المعارض باشراف وزارة الصناعة والتجارة.

وطاف السامعي ومعه وزير الثقافة عبد الله الكبسي ونائب وزير الصناعة والتجارة احمد محمد الشوتري بأقسام وأجنحة المعرض الذي الذي تشارك فيه اكثر من ٩٠ شركة ومؤسسة ويشتمل على مختلف المنتجات الغذائية الوطنية ومنتجات الأسر المنتجة .

وفي الافتتاح أكد عضو المجلس السياسي الأعلى 




اهمية إقامة المعارض لتعزيز الشراكة بين المستهلك والتاجر وتسويق المنتجات وتقديم عروض التخفيض للجمهور .. معتبرا هذه المعارض رسالة تنموية اقتصاديه تشجع الانتاج المحلي وصولا الى تحقيق الاكتفاء الذاتي وتاكيد العزيمة القوية لشعبنا في الصمود لمجابهة التحديات .

وأشاد بجهود مؤسسة بروج اليمن على إقامة هذا المعرض وكافة المؤسسات والشركات والجهات المشاركة فيه.. مؤكدا ان اليمن يمتلك كل المقومات التي تمكنه من النهوض في كافة المجالات وسيمضي بخطوات ثابتة ومتسارعة بجهود جميع ابنائه في عملية البناء والتنمية.

وبارك في كلمته عمليات القوة الصاروخية من تسديد ضربات فتاكه للسفن الامريكية والبريطانية المساندة للاحتلال الاسرائيلي .. وقال " ان اليمن ستظل سندآ داعمآ للقضية الفلسطينية ولاخواننا في فلسطين ولن يتردد في تقديم كافة أنواع الدعم لفلسطين".

من جهته اشار مدير عام مؤسسة بروج اليمن للتسويق وتنظيم المعارض علي الشريف الى ان المعرض يساهم في دعم المنتج المحلي والاسر المنتجة على طريق تحقيق الاكتفاء الذاتي ودعم الاقتصاد الوطني.

ولفت الى انه سيتم على هامش المعرض تنظيم مسابقات وأنشطة وتوزيع جوائز للمشاركين المتميزين.

تخلل الافتتاح قصيده شعريه وانشوده عن الصمود الفلسطيني في غزة .


احداث اليوم ( حسن الوريث )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :