..مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تستعرض تجربتها في استدامة تعزيز الأمن الغذائي بمعرض جلفود 

احداث اليوم :

مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تستعرض تجربتها في استدامة تعزيز الأمن الغذائي بمعرض جلفود 

قدمت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تجربتها في استدامة تعزيز الأمن الغذائي، من خلال مشاركتها الفاعلة في معرض جلفود الذي يقام من الفترة 19 – 23 فبرايرالجاري، بمشاركة 5500 شركة من 190 دولة. 

 

وسجلت المجموعة حضورًا لافتًا في المعرض، حيث عرضت فيه شركات المجموعة المتخصصة في الصناعات الغذائية، علاماتها التجارية المرموقة العاملة في المجال، من مناطق اليمن  وبريطانيا وماليزيا واندونيسيا ومصر وكينيا والسنغال وغانا، وعدة دول عربية واستعرضت تجربتها في مبدأ الاستدامة الغذائية من خلال عمليات التصنيع والإنتاج الغذائي بتقنيات مبتكرة وحديثة، وإدارتها لمبدأ الاستدامة وسلاسل الإمداد بكفاءة عالية.

 




وخلال زيارته لجناح المجموعة في المعرض، عبر رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة، الأستاذ عبدالجبار هائل سعيد أنعم، عن اعجابه بما احتواه المعرض هذا العام من تطور لافت، وعبر عن سعادته بالنجاح المتميز لشركات المجموعة وحضورها النوعي في هذا المعرض الهام، مؤكدًا أهمية هذه المشاركة التي تبرز تجارب وابتكارات شركات المجموعة في الصناعات الغذائية.

 

وثمن رئيس مجلس الإدارة دور فريق عمل الشركات المشاركة، في الاعداد والتحضير الجيد لهذه المشاركة ونجاحهم في تعزيز العلاقات والاتصال الفعّال مع الشركات العالمية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح. 

 

رافق رئيس مجلس الإدارة في الزيارة نائب رئيس مجلس ممثلي الملاك، الأستاذ محمد عبده سعيد أنعم وأعضاء مجلس إدارة المجموعة، الأستاذ رشاد هائل سعيد والأستاذ نبيل هائل سعيد والأستاذ شوقي أحمد هائل سعيد.

 

ويعد معرض جلفود هو أكبر تجمع غذائي في العالم، يتيح فرصة التعرف على أحدث المنتجات، وتحليل توجهات السوق، ولقاء الموردين، وتقوية فرص التعاون والشراكات جديدة، لاسيما في ظل التطور والنمو المطرد لأسواق الغذاء.

ـ


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :