..فريق من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة يطلع على زراعة الرز بمديرية أسلم محافظة حجة

احداث اليوم :

فريق من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة يطلع على زراعة الرز بمديرية أسلم محافظة حجة

تنفيذا لتوجيهات امين العاصمة صنعاء الدكتور حمود عباد اطلع فريق وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة برئاسة النائب التنفيذي المهندس فضل النجار ومدير المشاريع والمبادرات المهندس محمد العبدي ومدير الدراسات والتخطيط المهندس زيد القليسي ومسؤول العلاقات والإعلام بوحدة التمويل يحيى الرازحي على أنشطة جمعية اسلم بمديرية أسلم .

واستمع الفريق  من مسؤولي الجمعية الى شرح عن عمل الجمعية والدور الذي تقدمه لخدمة المزارع في المنطقة ، وأبرز المشاريع التي نفذت خلال الفترة الماضية والخطط المستقبلية.




وأكد الفريق ضرورة تشجيع أبناء المنطقة للتوسع في زراعة الرز وتجهيز الوادي بشكل كامل للزراعة لما يتميز به من مقومات في إنتاج أجود أنواع الحبوب، لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

إلى ذلك اطلع فريق وحدة التمويل ومعهم مدير المديرية معابر بدوي والمدير الفني لوحدة تمويل المشاريع بمحافظة حجة شرف لطف على مزارع الأرز في مديرية أسلم بمبادرات مجتمعية، وزراعة الأرز وإمكانية التوسع فيها وحفر آبار للري.

وأكد الفريق الزائر الحرص على استغلال كافة الأراضي الزراعية في زراعة المحاصيل التي تشتهر بها كل منطقة في إطار الخطط والبرامج لتحقيق تنمية زراعية وتحقيق الاكتفاء الذاتي تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية.


احداث اليوم ( يحيى الرازحي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :