...محفظة جوالي التابعة لشركة وي كاش لخدمات وأنظمة الدفع الإلكترونية تعلن تجاوز عدد مشتركيها أكثر من نصف مليون مشترك

احداث اليوم :

محفظة جوالي التابعة لشركة وي كاش لخدمات وأنظمة الدفع الإلكترونية تعلن تجاوز عدد مشتركيها أكثر من نصف مليون مشترك

أعلنت محفظة جوالي التابعة لشركة وي كاش لخدمات وأنظمة الدفع الإلكترونية تجاوز عدد المشتركين في المحفظة أكثر من نصف مليون مشترك بالرغم من دخولها المتأخر إلى السوق المالية اليمنية وإعلان تدشين خدماتها في 31 مايو من العام 2022م .

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عقدته المحفظة بالمناسبة اليوم، أكد المدير التنفيذي لشركة وي كاش عبدالباسط الشرفي العمل على تحقيق المزيد من التطوير والنمو خلال الفترة القادمة وتقديم خدمات أفضل وأكثر احترافية لجذب المزيد من المشتركين وتحقيق النتائج الإيجابية على المدى المتوسط والبعيد.

ولفت إلى أن المحفظة تستخدم أفضل الحلول التقنية وعبر شبكات وكلاء وشراكات هي الأوسع والأكثر ثقة على مستوى الجمهورية تبلغ أكثر من ٣ آلاف وكيل لتقديم الخدمة وأكثر من 15000 نقطة بيع .




وأشار إلى أن المحفظة عملت على تخصيص خدمة الجوهرة للمرأة بكادر نسائي كما أنها مستمرة في تعزيز وضعها التنافسي وتحقيق النمو المتسارع في عدد مشتركيها.

وأكد استمرار الجهود في تقديم الخدمات المتميزة والنوعية والآمنة للقطاع المالي المصرفي وتعزيز الاقتصاد التشاركي وخلق شراکات استراتيجية مع مختلف الأطراف الفاعلة في السوق المحلي لتكون المنصة هي الأوسع انتشارا والأكثر ثقة في تقديم الخدمات المالية الإلكترونية لجميع الفئات والقطاعات بجودة عالية .

وثمن الشرفي دعم البنك المركزي اليمني الكبير والمستمر وجهوده في تعزيز هذا القطاع الواعد.

من جهته أشار مدير عام أمانة سر البنك المركزي اليمني هاشم الأمير إلى أهمية التحول للتعامل عبر المحافظ المالية .. مؤكدا حرص البنك المركزي اليمني على خلق شراکات استراتيجية مع مختلف الأطراف الفاعلة في السوق المحلي من شركات وبنوك ومؤسسات تمويل بهدف تحقيق الأهداف المطلوبة ومعالجة إشكاليات العملة ونقص السيولة .

ولفت إلى أهمية نشر الوعي والثقافة المالية على طريق تعزيز الشمول المالي .

بدوره قدم مدير تطوير الأعمال في شركة وي كاش (محفظة جوالي) زايد المركعي عرضا عن الخدمة وما تقوم به من عملية توعية بأهمية التحول للتعامل بالنقد الإلكتروني .

واستعرض آلية العمل في المحفظة والتي تقوم على الشفافية والثقة وهو ما عزز ثقة الجهور بالمحفظة .

ولفت إلى أن الشركة نفذت برامج توعوية في عدد من المدارس والمعاهد والجامعات ولأصحاب المشاريع الصغيرة وذوي الاحتياجات الخاصة ، إضافة إلى سيدات الأعمال ، وكذا المشاركة في المعارض المختلفة بهدف نشر الوعي بالثقافة المالية والتعريف بخدمات المحافظ الإلكترونية وكيفية عملها وفوائد التعامل النقدي الإلكتروني في إطار تعزيز الشمول المالي إضافة إلى عرض الخدمات والتسهيلات التي تقدمها محفظة جوالي ومميزاتها .


احداث اليوم ( متابعات )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :