..اعلان من حزب الله بتدمير دبابة ميركافا ويطيح بطاقمها وينفذ عمليات نوعية

احداث اليوم :

اعلان من حزب الله بتدمير دبابة ميركافا ويطيح بطاقمها وينفذ عمليات نوعية

تمكنت المقاومة اللبنانية – حزب الله ، من تنفيذ عمليات عسكرية نوعية على مواقع وعديد وعتاد قوات العدو الاسرائيلي اسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأعلن حزب الله ، ظهر اليوم الثلاثاء، أنه بعد ‏رصد دقيق من قبل مجاهدي المقاومة لقوات الاحتلال الاسرائيلي ‏على الحدود، تم اكتشاف كمين لقوة اسرائيلية متموضعة على تلة الخزان في ‏محيط موقع العاصي، فقامت مجموعة الشهيد الاستشهادي حسين منصور ‏باستهدافها بالصواريخ الموجهة ما ادى الى تحقيق اصابات مباشرة فيها ‏وسقوط جميع أفرادها بين قتيل وجريح”.




وأكد بيان حزب الله ، أن المقاومة استهدفت موقع المرج بالأسلحة المناسبة محققة اصابات مباشرة في تجهيزاته”، بالتزامن مع استهداف موقع البياض الصهيوني بنيران مباشرة من جنوب لبنان وفق مصادر اعلامية لبنانية.

كما أعلن حزب الله استهداف المقاومة دبابة ميركافا للعدو الاسرائيلي بالصواريخ الموجهة لدى ‏تحركها في محيط ثكنة برانيت ما أدى الى تدميرها وسقوط طاقمها بين قتيل ‏وجريح.‏

وكان حزب الله تمكن أمس الاثنين ، من الحاق خسائر كبير في صفوف وعتاد قوات الاحتلال الصهيوني بعمليات صاروخية واسلحة مناسبة استدفت عشرات المواقع وتجهيزاتها الفنية

ــــــــ

 


احداث اليوم ( وكالات )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :