..شرطة المرور تعلن عن تحويل حركة سير شاحنات النقل من وإلى صنعاء الحديدة

احداث اليوم :

شرطة المرور تعلن عن تحويل حركة سير شاحنات النقل من وإلى صنعاء الحديدة

أعلنت شرطة المرور بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري، البدء في تحويل حركة سير شاحنات النقل الثقيل من وإلى صنعاء الحديدة، حرصاً على سلامة الجميع وضمان انسيابية الحركة المرورية.

ودعت جميع الأخوة سائقي شاحنات النقل الثقيل القادمين من محافظة الحديدة إلى أمانة العاصمة صنعاء، الإلتزام بالسير عبر طريق (الحديدة باجل - مدينة الشرق - آنس - معبر - صنعاء)، كما أكدت على المتجهين من أمانة العاصمة صنعاء إلى محافظة الحديدة، الإلتزام بالسير عبر طريق (صنعاء - المحويت - الحديدة).




وأهابت شرطة المرور بالجميع ضرورة الإلتزام بالتعليمات المرورية الصحيحة أثناء القيادة، ومفاقدة الشاحنة قبل الإنطلاق، إلى جانب الإلتزام بالحمولات القانونية، وتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة في المنعطفات وخلال الليل، وعدم الدخول إلى المدن الا في الأوقات المسموح دخول الشاحنات إليها.

وأكدت على أن هذه الإجراءات تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية، في ضوء تحليلات الحوادث المرورية والإزدحامات التي تتسبب بها شاحنات النقل الثقيل أثناء سيرها ذهاباً وإياباً عبر طريق "صنعاء (مناخة) - الحديدة"، والتي أظهرت نتائجها ارتفاع نسبة الحوادث المرورية على هذا الطريق.

مشيرةً بأنها تهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين، وتعزيز السلامة المرورية، والحد من الحوادث وما ينتج عنها من خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات وتكلف الإقتصاد الوطني الكثير.

ونوهت إلى أن الإلتزام بالإجراءات والتعليمات المرورية يعكس الوعي المجتمعي بأهمية السلامة المرورية، ويساهم في الحفاظ على سلامة الجميع، وضمان تحقيق بيئة مرورية محسّنة وخالية من المخاطر.

ــــــــ

 


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :