..صنعاء: وزير الصناعة يصدر قرارات بشأن مقاطعة البضائع والشركات السويدية 

احداث اليوم :

صنعاء: وزير الصناعة يصدر قرارات بشأن مقاطعة البضائع والشركات السويدية 

 أصدر وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر قرارات بشأن مقاطعة البضائع والشركات السويدية ، استجابة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي , ودفاعا عن المصحف الشريف .

ونصت القرارات الصادرة عن وزير الصناعة بحظر جميع السلع ذات المنشأ السويدي سواء التي يتم استيرادها مباشرة مباشرة من السويد أو التي يتم استيرادها  عبر دول أخرى إلى الجمهورية اليمنية   .




كما نصت قرارات وزير الصناعة والتجارة بالغاء وشطب الوكالات المسجلة لدى الوزارة للسلع والمنتجات والخدمات ذات المنشأ السويدي , وكذا الغاء وشطب تسجيل فروع الشركات والبيوت الاجنبية التي تعمل باسم او لحساب شركة أو بيت اجنبي سويدي.  

 وقضت قرارات وزير الصناعة والتجارة ايضا بالغاء وشطب العلامات المسجلة بأسماء منشئات او شركات سويدية او اي علامة توضع على السلع  والمنتجات والخدمات ذات المنشأ السويدي , وحظر استقبال اي طلبات او معاملات متعلقة باي وكالة او علامة تجارية ذات ارتباط بالسلع والمنتجات  والخدمات ذات المنشأ السويدي.

وأكد الوزير المطهر ان وزارة الصناعة والتجارة تولي عملية مقاطعة بضائع الدول المسيئة للإسلام والمسلمين ، أهمية كبرى ، انطلاقا من مسؤولياتها الدينية والوطنية والإخلاقية ،  في إطار التحرك الواجب للرد على الإرهاب الغربي المتطاول على رسالة الإسلام السماوية .


احداث اليوم ( رياض الزواحي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :