صنعاء :الصناعة والتجارة الجنوبية بمعين تضبط وتصادر كمية من الأحذية التي بها لفظ الجلالة شاهد الصورة

احداث اليوم :

صنعاء :الصناعة والتجارة الجنوبية بمعين تضبط وتصادر كمية من الأحذية التي بها لفظ الجلالة شاهد الصورة

تنفيذاً لتوجيهات قيادتي مديرية معين ومكتب الصناعة والتجارة بالأمانة وضمن الجهود وحملات الرقابة والتفتيش الميدانية المتواصلة قام مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الجنوبية بمعين بقيادة المهندس معين محمد السفياني مدير المكتب بضبط ومصادرة كمية من أحذية الأطفال من أحد المولات التجارية الواقعة بشارع هائل يوجد بها لفظ الجلالة .

وأشار المهندس معين السفياني إلى أن الفرق الميدانية تؤدي عملها ودورها الرقابي والأشرافي على السلع والمنتجات التجارية بمختلف أنواعها وأشكالها ، وتقوم بالرقابة على جودتها وسعرها .




وأوضح بأنه تم ضبط ومصادرة كمية من أحذية الأطفال التي تشير الأحرف والأشكال بقاعتها إلى لفظ الجلالة ، ومؤكداً الإستمرار بتنفيذ حملات الرقابة والتفتيش الميدانية على كافة المحلات التجارية بمختلف أنواعها وضبط كافة المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم .

وحث السفياني المواطنين إلى التعاون وتفعيل دورهم الرقابي على الأسعار والجودة وكذا في حال وجود أي شعارات أو علامات تتضمن الإساءة لله او لرسولنا الكريم أو لرموزنا الدينية والوطنية وكذا التي تحتوي على شعارات المثليين وغيرهم من الفئات الخارجة عن الدين والشرع الإسلامي 

شارك في الحملة..

نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة المنطقة الجنوبية علي الغولي والمفتش خالد المقالح .

ــــــــ

 


احداث اليوم ( نبيل الجائفي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :