الكشف عن مقتل عنصرين من الأمن والمخابرات في صنعاء خلال تعقبهم لمطلوبين

احداث اليوم :

الكشف عن مقتل عنصرين من الأمن والمخابرات في صنعاء خلال تعقبهم لمطلوبين

كشف مصدر بالبنك المركزي بصنعاء عن مقتل عنصرين من الأمن والمخابرات أثناء تأديتهم واجبهم الوطني للبنك المركزي بتكليف وتنسيق من نيابة الأموال العامة في تعقب المتلاعبين بالعملة الوطنية والمزاولين لمهنة الصرافة بدون الحصول على التراخيص اللازمة  .

ونقلت مصادر اعلامية عن المصدر قوله : ان قيادات من البنك التقت اليوم رئيس جهاز الامن والمخابرات اللواء عبدالكريم الخيواني بتكليف من محافظ البنك وبحضور قيادة جمعية الصرافين .




وبحسب المصدر فأن قيادات البنك والجمعية قدمت التعازي لرئيس جهاز الأمن والمخابرات، وكافة منتسبي الجهاز باستشهاد اثنين من منتسبيه البواسل وجرح آخر، وذلك نتيجة حادثة الغدر والخيانة التي تعرضوا لها بمنطقة جدر في مديرية بني الحارث بصنعاء .

وعبر المصدر عن التعازي للجهاز في هذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل الشفاء العاجل للجريح من الجهاز وكذا الطفل الجريح الذي كان ضمن المواطنين المارين من مكان الحادثة.

وقال المصدر” إن البنك والجمعية يثنون ويتقدمون بالشكر للجهاز حيال ما يقوم به من جهود حثيثة ومستمرة بتكليف وتنسيق مع نيابة الأموال العامة في دعم ومساندة إجراءات حكومة الإنقاذ للحفاظ على الاقتصاد الوطني واستقرار العملة الوطنية .

وأهاب المصدر بالجميع استشعار المسؤولية وتضافر كافة الجهود لما فيه الصالح العام والتصدي للمخططات المعادية في شتى المجالات

ــــــــ

 


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :


اخر الاخبار