...شركتي أوكتافيا إنرجي وكالفالي بتروليوم تتبرعان بمبلغ 300 ألف دولار أمريكي في مؤتمر المانحين لإنقاذ صافر


احداث اليوم :

...شركتي أوكتافيا إنرجي وكالفالي بتروليوم تتبرعان بمبلغ 300 ألف دولار أمريكي في مؤتمر المانحين لإنقاذ صافر

 عقد اليوم مؤتمر المانحين الذي تستضيفه بريطانيا وهولندا لجمع الأموال الإضافية اللازمة للبدء بتنفيذ المرحلة الطارئة من عملية إنقاذ  خزان صافر، وقد تبرعتا شركتي أوكتافيا إنرجي وكالفالي بتروليوم بمبلغ 300 ألف دولار أمريكي لإنقاذ سفينة التخزين العائمة في البحر الأحمر اليمني، والحيلولة دون حدوث كارثة بيئية وشيكة

وتواصل الامم المتحدة مساعيها والمجتمع الدولي لجمع التبرعات اللازمة من المانحين والقطاع الخاص بتنفيذ الخطة الأممية المنسقة لمعالجة المشكلة لمنع كارثة تسرب النفط.

هذا وتم جمع "95 مليون دولار حتى الآن، ويستهدف المؤتمر تأمين الحصول على 29 مليون دولار، وهو المبلغ المطلوب من أجل الشروع في تنفيذ المرحلة الإسعافية الطارئة من الخطة الأممية المنسقة لإنقاذ خزان صافر، وتجنب وقوع كارثة بيئية وتجارية وإنسانية وبيئية ضخمة تؤدي إلى تفاقم الأزمة الإنسانية في اليمن.




وفي هذا الصدد قال داران لوكاس المتحدث باسم أوكتافيا إنرجي وكالفالي بتروليوم (هذا التبرع يوضح التزامنا تجاه اليمن والشعب اليمني) داعيا جميع الشركات الأخرى من القطاع الخاص على التعهد أيضً بالتبرعات لعملية الانقاذ.

الجدير ذكره ان الشركتان تواصلان الاستثمار بكثافة في الاقتصاد المحلي، وخلق فرص العمل اضافة الى مساعدة المجتمع خلال هذه الفترة الصعبة.

ــــــــ

 

احداث اليوم ( علي صالح )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :