خلال تفقده عدد من المطابخ الخيرية بأحياء البليلي وغرقة الصين: مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة يؤكد دعم كل عمل إنساني يساعد الأهالي

احداث اليوم :

خلال تفقده عدد من المطابخ الخيرية بأحياء البليلي وغرقة الصين:

مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة يؤكد دعم كل عمل إنساني يساعد الأهالي

أكد مدير عام مديرية الوحدة بأمانة العاصمة القاضي سامي عبدالكريم حُميد، حرص قيادة المديرية على دعم ومساندة كل عمل إنساني وخيري يسهم في مد يد العون والمساعدة للمحتاجين، سيّٙما خلال شهر رمضان المبارك.




وخلال تفقدهُ عدداً من المطابخ الخيرية في أحياء البليلي وغرقة الصين، اليوم الإثنين، والتي تقوم بتأمين الوجبات الساخنة يومياً لشريحة واسعة من المواطنين، إطلّٙع القاضي حُميد على مراحل تحضير الطعام وآلية التوزيع والفئات المشمولة به، مؤكداً أهمية العمل الإغاثي والخيري وخصوصاً خلال أيام الشهر الفضيل.

وأشار إلى أهمية هذه المبادرات، لترسيخ قيم الإحسان والتكافل بين أبناء المجتمع، داعياً الميسورين إلى المساهمة في دعم وتبني المشاريع الخيرية، ومشيداً -في الوقت ذاته- بجهود القائمين على أعمال الإحسان والمشاريع الخيرية لمساعدة الفقراء سواء خلال الشهر الفضيل أو طوال أيام السنة.

فيما بيَّن كلاً من، المشرف على مطبخ ومخبز جامع الفغران سامي العبيدي، والمشرفان على مطبخ جامع الزبيري سامي مُطهّٙر وقايد شارب، بيَّنوا: أن عمليات التحضير والطبخ وتوزيع الوجبات، تتم من خلال كادر من المتطوعين الشباب الذين يعملون على إيصال الوجبات للحارات والعائلات المستهدفة.

وأوضحوا: أن مطبخي الغفران والزبيري بمديرية الوحدة، يوزعان يومياً، مئات الوجبات الساخنة والخبز على العائلات والأيتام والفقراء بمختلف الحارات التابعة لحي البليلي وحي غرقة الصين.

شارك في الزيارة، عدد من المعنيين في المكتبين التنفيدي والإشرافي لمديرية الوحدة، وآخرون.


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :