المستشفى الأوروبي الحديث:  نجاح وتميز طبي جعل منه في مقدمة المستشفيات الخاصة باليمن 


احداث اليوم :

المستشفى الأوروبي الحديث: 

نجاح وتميز طبي جعل منه في مقدمة المستشفيات الخاصة باليمن 

بقلم الإعلامي نبيل علي الجائفي 

يتمتع المستشفى الأوروبي الحديث بالعاصمة صنعاء بمكانة رائدة ومتميزة في القطاع الطبي والصحي على مستوى الجمهورية اليمنية، كونه يقدم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى ليصبح نموذجاً يُحتذى به في القطاع الصحي والطبي باليمن.

مما لا شك فيه أن من أبرز عوامل ذلك النجاح والتميز يكمن في الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى بقيادة الدكتور عبدالعزيز الأسطى في سبيل تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمرضى من خلال استقطاب نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات والمجالات الطبية، وكذا بتوفير أحدث الأجهزة والمعدات الطبية .

أن تصنيف المستشفى الأوروبي الحديث في مقدمة المستشفيات الخاصة والأهلية باليمن حسب تصنيف وزارة الصحة والسكان ، يجسد دلالة واضحةً على تميز ونجاح هذا الصرح الطبي الشامخ في أداء رسالته الإنسانية في المقام الأول والمهنية الطبية والصحية ثانياً ،

 ويعتبر هذا التصنيف ثمرة العمل الدؤوب لقيادة وكادر المستشفى وحرصهم المطلق على تقديم أجود وأفضل مستويات الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمرضى وبكفاءة عالية وطرق وأجهزة حديثة ومتطورة. 




كما يأتي تتويجاً لإستمرار تواجد المستشفى ضمن قائمة أفضل المستشفيات في الجمهورية اليمنية خلال الأعوام الماضية والذي يعد إنجازاً لافتاً، يستحق منا الثناء والشكر والتشجيع ليستمر في عطائه وتقدمه، الأمر الذي يسهم في رفع مستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها للمرضى .

فهذا النموذج الرائد والمتميز الذي أثبت جدارته وكفائته المهنية إستطاع بما يمتلكه من مقومات بشرية ومادية من تخليد مكانته كإحدى أفضل المنشآت الطبية والصحية العاملة في الميدان الصحي والطبي الخاص والأهلي بالجمهورية اليمنية.

وأخيرا 

نثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة وكوادر المستشفى الأوروبي الحديث من أجل خدمة المجتمع وتخفيف اوجاعهم وآلامهم بكفائة ومهنية عالية جعلت منهم نموذجاً يُقتداء به ، كما أتقدم بالشكر الجزيل والتقدير لكل المخلصين العاملين بالقطاع الصحي والطبي الحكومي والأهلي .

ــــــــ

 

احداث اليوم ( نبيل الجائفي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :