شركة الغاز بصنعاء تدشن تعبئة الغاز المنزلي 

احداث اليوم :

شركة الغاز بصنعاء تدشن تعبئة الغاز المنزلي 

| عقدت الشركة اليمنية للغاز اليوم، مؤتمراً صحفياً بخصوص الخطة التموينية لمادة الغاز المنزلي للمواطنين.

وفي المؤتمر أكد نائب المدير التنفيذي للشركة المهندس الشريف عبود مهدي، أن الشركة لديها استراتيجية تموينية بمادة الغاز المنزلي لمدة ثلاثة أشهر.

وطمأن المواطنين بتوفر الغاز المنزلي وسيتم البيع والتوزيع عبر ثلاثة برامج لتغطية احتياج المواطنين من هذه المادة .




مبيناً أن تلك البرامج تشمل البيع عبر عقال الحارات وعبر الطرمبات وهناك برنامج البيع المباشر للمواطن.

إلى ذلك دشنت الشركة، اليوم، برنامج البيع المباشر للغاز المنزلي للمواطن بسعر الأسطوانة الواحدة 5500 ريال.

وأكد نائب المدير التنفيذي للشركة أن آلية البيع المباشر تأتي في إطار توجيهات المجلس السياسي الأعلى لتخفيف معاناة المواطنين، وتغطية الاحتياج المتزايد من مادة الغاز خلال شهر رمضان المبارك.

ولفت إلى حرص الشركة على توفير احتياج المواطن من مادة الغاز المنزلي وزيادة الكميات من هذه المادة بأقل تكلفة، ومنع انتشار السوق السوداء وفقاً لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى خلال زيارته للشركة الأربعاء الماضي.

وحول استبدال أسطوانات الغاز التالفة، أكد الشريف عبود، أن الشركة اليمنية للغاز تستهدف خلال العام الجاري، استبدال وتوزيع 40 ألف أسطوانة، منها 25 ألف جديدة تم تصنيعها و15 ألف أسطوانة تم صيانتها، وسيتم توزيعها على أمانة العاصمة وبقية المحافظات.

من جانبه أوضح الناطق الرسمي للشركة علي معصار أنه وفي إطار الجهود التي تبذلها الشركة اليمنية للغاز، تم اليوم تدشين برنامج البيع المباشر من مادة الغاز المنزلي بمديريات أمانة العاصمة.

ولفت إلى أنه تم اليوم البيع بمديريات معين “هائل الذيبة وحارة الأنصار”، إضافة إلى مديرية بني الحارث “دارس ووادي أحمد” ومديرية الوحدة “جوار مستشفى المتوكل” بسعر 5500 ريال لأسطوانة الغاز الواحدة.

وأشار معصار إلى أن هذه الآلية تأتي ضمن الخطة التي أقرتها الشركة لتغطية احتياج المواطن من مادة الغاز المنزلي والوصول إلى استقرار الوضع التمويني منها من خلال النزول إلى الأحياء لبيع الغاز بشكل مباشر


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :