شركة للاتصالات تحتفل بالذكرى السنوية الاولى لانطلاقتها بحلتها الجديدة وتسلم الجائزة الكبرى سيارة برايز2022

احداث اليوم : .شركة للاتصالات تحتفل بالذكرى السنوية الاولى لانطلاقتها بحلتها الجديدة وتسلم الجائزة الكبرى سيارة برايز2022

صنعاء / محمد دماج

أحتفلت الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات بالذكرى السنوية الاولى لتدشين YOU وتسليم الجائزة الكبرى سيارة رايز2022 ، صباح اليوم الثلاثاء ، الموافق 7 مارس 2023م ، بفندق تاج سبأ بالعاصمة صنعاء ، بحضور رئيس مجلس ادارة الشركة الاستاذ ابراهيم السويدي ، والقائم باالاعمال المهندس عبدالله الشهاري ، ومدراء العموم والادارات والموظفين ونحو 200 من الشخصيات الاجتماعية والاعلامية والصحفية ..

وأكد رئيس مجلس ادارة الشركة اليمنية العمانية للاتصالات YOU ابراهيم السويدي ، على انه خلال عام تم ترجمة الخطط والبرامج وتحقيق الاهداف من خلال الكثير من الانجازات والخدمات المتعددة والملموسة التي أحدثت صدى لدى المشتركين ونالت رضاهم ومواكبة مايتطلعون اليه من الخدمات المميزة.




واوضح ان خدمة الجيل الرابع "فورجي" التي أدخلتها الشركة كأول مشغل للخدمة في اليمن تعكس الطموح والاهداف المنشودة التي سعت الشركة الى ادخالها خدمة للمشتركين ومواكبة لروح العصر.

وقال الاستاذ ابراهيم السويدي ، ان الشركة اليمنية العمانية قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق وايجاد وتفعيل خدمات الاتصالات من خلال المنافسة وتقديم الخدمات المميزة والباقات ومضاعفة سرعات الانترنت والانتشار في كل المدن اليمنية وبمايلبي حدمات ورغبات وتطلعات المشتركين.

وأشار السويدي الى ان شركة YOU ومشتركيها يمثلان الشراكة المجتمعية وان الشركة تعتبر احدى القلاع الاقتصادية والتنموية والخدمية في مجال الاتصالات والانترنت ، مؤكداً الى ان الطموح كبير وان القادم أكبر وأفضل في ظل التناغم والانسجام بين الادارة والموظفين والشركاء الذي يُعد سر النجاح.

وأشار السويدي الى النقلة النوعية للشركة اليمنية العمانية واهمية يوم الـ 7 من مارس 2023، بإعتباره المحطة الاولى للعمل الذي تم فيه الاعلان عن تغيير العلامة التجارية من MTN الى YOU بإعتبار ذلك الاعلان والتغيير حدثاً استثنائياً في تاريخ الشركة واليمن .. وانه تحت عنوان انت الاصل يظل النجاح هو المستقبل الآمن للشركة والمشتركين الذين وضعوا ثقتهم في الشركة اليمنية العمانية لمواكبة كل جديد .

وخلال الاحتفال تم الاعلان عن الفائز بالجائزة الثالثة للعام 2022م ، حيث قام المهندس عبدالله الشهاري بتكريم الفائز " أيمن العنسي " سيارة رايز 2022م ، وسط تصفيق كبير من قبل الحاضرين وتهانيهم الحارة بالفوز ، وقد عبر الفائز العنسي في كلمة مقتضبة عن سعادته الكبيره وثقته في مصداقية الشركة ، كما اشاد والد الفائز أيمن العنسي بكلمة عن فرحته الكبيره وشكره للشركة بهذه المناسبة العظيمة والفوز الكبير.

وتم خلال الاحتفال استعراض  صور ولقطات واحصائيات حول نشاط الشركة وقصة النجاح خلال عام من خلال الاجهزة والتحديثات والسرعات والانظمة وتوسيع الشبكات والتمدد في المدن اليمنية والعروض التنافسية والمشاركات في الفعاليات والانشطة الرياضية والاجتماعية والترفيهية والتراثية والتعليمية والاهتمام بعقود الرعاية الطبية والتامينية على الحياة.

ــــــــ

 


احداث اليوم ( محمد دماج )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :