جامعة الحديدة تدشن بطولة الشهيد القائد الخماسية لكرة القدم :     


احداث اليوم : جامعة الحديدة تدشن بطولة الشهيد القائد الخماسية لكرة القدم :     

ضمن فعاليات جامعة الحديدة لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لعام 1444هجرية وبرعاية الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة دشنت الجامعة في صباح يومنا هذا الإثنين بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي  بطولة الشهيد القائد لكرة القدم الخماسية لجميع كليات ومراكز الجامعة في الصالة الرياضية المغلقة بكلية التربية البدنية بشارع فلسطين.

وفي التدشين أكد الأستاذ الدكتور / محمد الأهدل رئيس الجامعة على أهمية البناء الجسدي السليم بجانب البناء التوعوي والفكري والثقافي لطلاب الجامعة فالرياضة بأنشطتها المختلفة جانب من جوانب الإعداد الجسماني المهمة لصقل طاقات الشباب وتفعيلها لمقارعة الأعداء في ظل الظروف الغير مستقرة التي تعيشها البلاد جراء العدوان والحصار.

وأشار رئيس الجامعة أن هذه البطولة محطة مهمة لتكون منتخب الجامعة النموذجي من خلال متابعة أداء اللاعبين وتميزهم من جميع الفرق المشاركة في البطولة.

ودعاء الأهدل اللجان المنظمة لهذه البطولة إلى تنظيم العديد من البطولات في كرة الطائرة والتنس والشطرنج وتنظيم الإنشطة والأسابيع الرياضية بشكل متواصل ومستمر في جميع الكليات والمراكز.

ليختم بالإشادة بكلية التربية البدنية وكوادرها الأكاديمية وملتقى الطالب الجامعي وكل من ساهم في تنظيم هذه البطولة لتظهر بهذا المستوى الراقي والنموذج.




الجدير بالذكر افتتاح البطولة بمبارة جمعت فريق أعضاء هيئة التدريس بفريق إدري وموظفي الجامعة وانتهت بفوز فريق أعضاء هيئة التدريس بفارق هدف واحد 4/5.

أما مبارة اليوم الثانية فقد جمعت فريق كلية التجارة بفريق كلية الآداب وانتهت بفوز فريق كلية التجارة بهدفين نظفين مقابل لأ شي  للآدب 2/0.

لتختم أنشطة اليوم الأول من البطولة بمبارة جمعت فريق كلية التربية البدنية بفريق كلية التربية الحديدة وانتهت المبارة بالفوز الساحق لفريق كلية التربية البدنية بواقع 1/9.

حضر تدشين البطولة الأستاذ الدكتور / محمدبلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عبدالمؤمن المنتصر نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ / عبدالله عمر الأهدل أمين عام الجامعة والأستاذ / جابر الرازحي مدير مكتب المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة والأستاذ / عبدالله شرف مدير مكتب هيئة المسالخ بالحديدة كما حضر التدشين مجموعة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم  ومدراء العموم بالجامعة وموظفي وإداري الجامعة و أعضاء ملتقى الطالب الجامعي وجمع غفير من الطلاب والطالبات.

احداث اليوم ( اكرم الاشول )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :