البهكلي مدير فرع جهاز المفتش بمصلحة التأهيل يتفقد احتياطي علاية بالأمانة وينصف أحد النزلاء 

احداث اليوم :  البهكلي مدير فرع جهاز المفتش بمصلحة التأهيل يتفقد احتياطي علاية بالأمانة وينصف أحد النزلاء 

معين حنش

تفقد مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح العقيد عبدالعزيز البهكلي اليوم، أحوال نزلاء سجن علاية الاحتياطي والأقسام والعنابر فيها.. تجسيدا لتطبيق مدونة السلوك الوظيفي.

وخلال الزيارة استمع العقيد عبدالعزيز البهكلي، من نزلاء السجن إلى احتياجاتهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم في الجانب الصحي والتعليمي والتأهيلي.

وأكد مدير فرع جهاز المفتش العام، بحرص قيادة وزارة الداخلية وجهاز المفتش العام، بمتابعة قضايا النزلاء وتحريك ملفاتهم وتوفير الاحتياجات الممكنة والمتاحة لهم.




كما استمع العقيد البهكلي من مدير سجن علاية الاحتياطي العقيد عبدالغني السنباني، إلى شرح عن وضع النزلاء والخدمات والرعاية التي تقدم لهم، واحتياجات السجن.

وشدد العقيد البهكلي على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الخدمات ‏المقدمة للنزلاء تنفيذا لموجهات قائد الثورة يحفظه الله في الاهتمام بنزلاء السجون والارتقاء بهم في الجانب الثقافي والمهاراتي والحفاظ على حياتهم وعلى حقوقهم. 

 وجاءت زيارة مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل لإنصاف الشكوى المقدمة من أحد النزلاء لمركز الشكاوى بالداخلية والذي بدورهم أحالوها إلى فرع المفتش بالمصلحة والذي على ضوئها تحرك لإنصافه.

وأشار العقيد البهكلي إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوقيف أحد منتسبي السجن السابقين، وتسليم المبلغ للنزيل هلال الخولاني وقدره 300 ألف ريال يمني.

وأكد البهكلي أنه سيتم إرسال ملف الجندي إلى جهاز المفتش العام بالداخلية لإحالته إلى المجلس التأديبي.

وأكد مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل أنه سيتم التعامل مع شكاوى نزلاء الإصلاحيات والسجون بجدية عالية ورفعها للجهات المختصة لاتخاذ اللازم في أي مخالفات أو تجاوزات من الجنود أو الضباط أو المدراء.

من جانبه عبر النزيل الخولاني، عن شكره وتقديره لجهاز المفتش العام ومركز الشكاوى ورئاسة مصلحة التأهيل والإصلاح وفرع المفتش بالمصلحة، ودورهم في إرجاع الحقوق لأصحابها وحفظ حقوقهم وإنصافهم من المبتزين.

ــــــــ


احداث اليوم ( معين حنش )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :


اخر الاخبار