جولة تفقدية لأمين العاصمة يتفقد مستوى تنفيذ المشاريع بمديريتي الوحدة ومعين

جولة تفقدية لأمين العاصمة يتفقد مستوى تنفيذ المشاريع بمديريتي الوحدة ومعين

تفّقد أمين العاصمة حمود عباد، اليوم سير العمل في عدد من المشاريع بمديريتي الوحدة ومعين، بتمويل محلي.
حيث اطلع عباد ومعه وكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، ومدير مديرية الوحدة سامي حميد، على أعمال الرصف الحجري والترميمات الاسفلتية بشارعي نادي بلقيس، وغرقة الصين بمديرية الوحدة، بتكلفة 85 مليون ريال.

واستمعوا من استشاري المشروع عادل النهمي والمهندسة سمر النعامة، إلى شرح عن أعمال الرصف التي تشمل ألفين و600 متر مربع، والسفلتة لنحو ألف و100 متر مربع تتضمن المقاطع المتهالكة وبنسبة إنجاز 95 بالمائة.
وتفقد عباد والحوثي ومعهما مدير مديرية معين عبدالملك الرضي، الأعمال الجارية بمشروع رصف وسفلتة شارع عشرين والشوارع المتفرعة من هائل بمساحة ألف و360 متر مربع، بتكلفة 152 مليون ريال، وكذا مشروع الصرف الصحي بشارع الأربعين مذبح، وترميم وبناء سور جامعة صنعاء الجهة الغربية.

واستمعوا من مهندسي المشاريع إلى إيضاحات حول مستوى تنفيذ وإنجاز أعمال الرصف والترميمات الاسفلتية والصرف الصحي التي يشرف عليها قطاع الأشغال، إضافة إلى الفحوصات الفنية للتأكد من مواصفات الألواح الشمسية الخاصة بإنارة شارع الستين من جولة المصباحي حتى جولة مذبح.
وحث أمين العاصمة، المهندسين والجهات المنفذة على رفع وتيرة العمل ومستويات الإنجاز اليومية لكافة الأعمال المتعلقة بالمشاريع الخدمية، بما يسهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

أحداث اليوم ( عمرالصراري )