مكنب الصحة بالامانة يكريم المرافق الصحية المشاركة ببرنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي بأمانة العاصمة

مكنب الصحة بالامانة يكريم المرافق الصحية المشاركة ببرنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي بأمانة العاصمة

نظم مكتب الصحة العامة بأمانة العاصمة، اليوم حفل تكريم انتقال عدد من المرافق الصحية محل تطبيق برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي من المستوى الأول إلى المستوى الثاني.

وفي الحفل الذي حضره وكيل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسين العنسي، أوضح مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني، أنه تم اليوم تكريم عدد من المرافق الصحية التي نجحت في الالتزام بتطبيق المستوى الأول من برنامج تحسين جودة الخدمات الصحية والأداء المؤسسي، ومنحهم تراخيص الانتقال للمستوى الثاني، وستسمر حتى الانتقال إلى المستويات الثالث والرابع من البرنامج.

وبين أنه تم إدخال 14 مستشفى ومجمع صحي جديدة لتطبيق المستوى الأول من البرنامج خلال شهر.. مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية المكتب لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية والأداء المؤسسي في المستشفيات والمجمعات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة.

وأكد الدكتور المروني، أن البرنامج يهدف إلى تطوير ورفع مستوى جودة الأداء المؤسسي في جميع المرافق الصحية الخدمية والإدارية وقياس مستوى الأداء وفقا لمعايير الجودة الصحية وتحفيز ثقافة الجودة بين العاملين في جميع المستشفيات والمرافق الصحية.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

وحث جميع المرافق الصحية بأمانة العاصمة على الالتزام بتطبيق برنامج جودة تحسين الخدمات الصحية والاداء المؤسسي وتسخير الإمكانيات المتاحة لتحقيق ذلك وتطبيق مفهوم الجودة الذي اصبح من الاساسيات للتطوير والنهوض بالقطاع الصحي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 

أحداث اليوم ( عمرالصراري )