مدير عام مكتب ضرائب  عمران يؤكد ان تنمية الايرادات الضريبية تتطلب الالتزام بمعايير العمل المؤسسي وقيم النزاهة والشفافية 

احداث اليوم : مدير عام مكتب ضرائب  عمران يؤكد ان تنمية الايرادات الضريبية تتطلب الالتزام بمعايير العمل المؤسسي وقيم النزاهة والشفافية 

أكد مدير عام مكتب ضرائب محافظة عمران الاستاذ فؤاد الغفاري أن تنمية الايرادات الضريبية تتطلب تضافر جهود جميع موظفي المكتب بالمحافظة و الالتزام بمعايير العمل المؤسسي المستندة على قيم النزاهة والشفافية والتفاني في العمل .

وأشار الغفاري في تصريح لوسائل الإعلام أن المرحلة الراهنة  تتطلب من موظفي المكتب تحسين الخدمات وتبسيط الإجراءات اثناء التعامل مع  المكلفين والإلتزام بالخطة الإستراتيجية وتنفيذ الخطط والبرامج المقدمة من رئاسة مصلحة الضرائب ووفقا لمدونة السلوك الوظيفي .




واكد الغفاري حرص المكتب على تحقيق الربط وتقديم خدمات ضريبية متميزة وفقا لما تتطلبه ضرورة المرحلة القادمة واستنادا الى توجيهات رئاسة المصلحة و القانون رقم (8) لسنة 2020م بشأن إعفاء صغار المكلفين والمنشآت الاصغر وعدم مضايقة صغار المكلفين أو التنفيذ الميداني عليهم. 

وشدد على ضرورة  تصحيح المفاهيم المغلوطة والصورة النمطية المرسومة عند المجتمع بموظفي الضرائب وذلك من خلال ترسيخ الثقافة القرآنية وتحسين التعاملات مع المكلفين  وتعزيز الثقه بين  موظفي مكتب الضرائب محافظة عمران و المكلفين.

وحث الغفاري الجميع على الاستشعار بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تحسين مستوى الاداء ومضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاح المنشود بما يواكب الانتصارات التي حققتها اليمن في مواجهة العدوان.

وعبر مدير مكتب ضرائب عمران عن جزيل الشكر  والعرفان للقيادة الثورية ممثلة بالقائد السيد العلم حفظة الله عبد الملك بن بدر الدين الحوثي.والي المجلس السياسي برئاسة المشير مهدي  المشاط والحكومة ممثله بالدكتور رشيد ابو لحوم نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية وزير المالية والأستاذ عبدالجبار أحمد محمد  رئيس مصلحة الضرائب  ومحافظ محافظة عمران  المجاهد الدكتور فيصل جمعان على دورهم الفاعل واهتمامهم الكبير  في تنمية قدرات موظفي الضرائب و تطوير الاداء الضريبي .

_____________//


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :