سكوب مودعا اللاعبين في إجازة : - كنتم رائعين وتنتظركم مهمة اخرى في غرب اسيا بالامارات  - معسكر داخلي في اليمن منتصف فبراير القادم ثم خارجي مطلع مارس القادم


احداث اليوم : سكوب مودعا اللاعبين في إجازة :

- كنتم رائعين وتنتظركم مهمة اخرى في غرب اسيا بالامارات 

- معسكر داخلي في اليمن منتصف فبراير القادم ثم خارجي مطلع مارس القادم

البصرة : المنسق الاعلامي / العزي العصامي 

ودع المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمتخب الوطني الاول لكرة القدم وطاقمه المعاون فجر اليوم، بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم في البصرة عائدا إلى التشيك في اجازة تستمر حتى موعد التحضير لبطولة غرب اسيا المقبلة .

وتستضيف دولة الامارات بطولة غرب اسيا خلال الفترة من 20 مارس الى 2 ابريل المقبل بمشاركة 11 منتخباً في منطقة غرب اسيا هي الإمارات (المضيف)، البحرين، السعودية، الكويت، عُمان، اليمن، العراق، الأردن، فلسطين، لبنان، وسوريا ، إضافة الى منتخب تايلند الذي سيحل ضيفا على البطولة ليصبح العدد الكلي 12 منتخبا.

وعقب مباراة منتخبنا امام العراق مساء امس في خليجي 25 بالبصرة والتي انتهت بخسارة قاسية لمنتخبنا بخمسة اهداف، اجتمع سكوب باللاعبين والجهازين الفني والاداري واخبر الجميع انه مغادر في اجازة.

وأشاد بالمستوى العام الذي قدمه اللاعبون وخاطبهم قائلا : 

كنتم رائعين وكان بالامكان تقديم نتيجة افضل رغم انها كانت مجرد البداية وسنعالج الاخطاء معا.




لافتا إلى ان المشاركة في خليحي 25 كانت بمثابة مباريات تجريبية للمجموعة الحالية من المنتخب التي تظم عناصرا جديدة وعناصر شابة وبعض لاعبي الخبرة .

 واكد حاجة المنتخب الى المزيد من الاهتمام والجهد والعمل الدؤوب خلال الفترة القادمة، وان على اللاعبين الحفاظ على مستوياتهم خصوصا وأن الدوري متوقف باليمن .

وبين سكوب ان المنتخب وفقا لبرنامجه سيتجمع منتصف شهر فبراير القادم في معسكر داخلي تحت اشراف مساعده محمد الزريقي قبل ان يتم الانتقال الى معسكر خارجي مطلع شهر مارس القادم يتم تحديده وفقا للترتيبات التي سيضعها اتحاد كرة القدم.

 ويسعى اتحاد كرة القدم وفقا لامكانياته الى تنفيذ برنامج سكوب الفني لاعداد المنتخب الوطني متضمنا المعسكرات الداخلية والخارجية وإجراء المباريات التجريبية، ومنها المشاركة في بطولة غرب اسيا بشهر مارس القادم وخليجي 26 في الكويت خلال ديسمبر القادم.

وسيبقى منتخبنا في البصرة حتى موعد العودة وفقا لحجوزات الطيران يوم الاحد القادم .

كان في وداعه رئيس بعثة المنتخب ولجنة المنتخبات عضو اتحاد كرة القدم عبد الوهاب الزرقة.

احداث اليوم ( العزي العصامي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :