هيئة الاوقاف تعلن عن اطلاق مسابقة إعداد التصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي بأمانة العاصمة*  


احداث اليوم : *هيئة الاوقاف تعلن عن اطلاق مسابقة إعداد التصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي بأمانة العاصمة*  

اعلنت الهيئة العامة للأوقاف اليوم عن إطلاق مسابقة إعداد التصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي أمانة العاصمة . 

واكد مدير عام الاعلام في الهيئة العامة للاوقاف الاستاذ محمد الصوملي ان الهيئة العامة للأوقاف ستمنح الفائز على المركز الاول في المسابقة مبلغ7000 الاف دولار والثاني 4000 الاف دولار والثالث 3000 الاف دولار بالاضافة الى منح جوائز تشجيعية من المركز الرابع الى العاشر بناء على توصيات لجنة التحكيم.   

واوضح انة سيتم مناقشة كآفة التصاميم المعمارية المقدمة وفقآ للوثائق المطلوبة في كراسة الشروط ومعايير التحكيم الموضحة من خلال لجنة تحكيم متخصصة.  




 ودعا الصوملي كل من يجد في نفسة الرغبة والكفاءة من المهندسين المعماريين او المكاتب الاستشارية الى تقديم طلباتهم الخطية للحصول على كراسة الشروط المسابقة مجانا وتعبئة إستمارة التسجيل وحدد ان اخر موعد لاستلام المشاركات ووثائق المسابقة السبت 11 مارس القادم اثناء الدوام الرسمي .. العنوان فج عطان خلف فندق رمادا حدة بجوار المدرسة اليمنية الكبرى – مبنى الهيئة العامة للأوقاف - الدور الأول مكتب الإدارة العامة للمشتريات والمخازن

تلفون: 771545416- 777601212

ــــــــ 

احداث اليوم ( ابراهيم فتحي )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :