البنك اليمني للإنشاء والتعمير يكرم كوادره المتميزين من المدربين والمتدربين خلال العام الحالي


احداث اليوم : البنك اليمني للإنشاء والتعمير يكرم كوادره المتميزين من المدربين والمتدربين خلال العام الحالي

كرم مركز التدريب المصرفي بالبنك اليمني للإنشاء والتعمير اليوم ٢٨ جمادى الأولى ١٤٤٤هجرية/ ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٢م بصنعاء كوادره المتميزين من المدربين والمتدربين في البرامج التدريبية للعام ٢٠٢٢م بمناسبة مرور ٦٠ عاما على إصدار قرار إنشاء البنك .

وفي التكريم أكد رئيس مجلس إدارة البنك اليمني للإنشاء والتعمير حسين فضل هرهرة، على حرص البنك على تدريب وتأهيل كوادره وتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم للارتقاء بمستوى الأداء بما يسهم في تحقيق الأهداف المطلوبة.

وأشار إلى أهمية التدريب في مواكبة الاتجاهات الإبداعية والمبتكرة في العمل المصرفي وتعزيز القدرة التنافسية على الصعيد المحلي والدولي من خلال كوادر بشرية قوية معززة بخبرات مصرفية معاصرة.. لافتا بهذا الصدد إلى أن البنك نفذ برامج تدريبية نوعية ومتخصصة لجميع كوادره من خلال مركز التدريب المصرفي التابع للبنك والمعاهد الأخرى المتخصصة بالتدريب المصرفي.

ونوه الى أن التكريم للمتميزين في البرامج التدريبية يأتي تقديرا بالدور الإيجابي والفعال لكل من شارك وساهم من الأكاديميين من المؤسسات والمعاهد المختلفة والمدربين من البنك والمبرزين من المتدربين.

وأشاد هرهرة بالجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للبنك ومسئولي مركز التدريب المصرفي في اختيار البرامج التدريبية وتنفيذها وإنجاحها.. معبرا عن تقدير الإدارة العليا للبنك للتفاعل الجاد والمثمر من قبل الموظفين والمشاركين في البرامج التدريبية وكذا المدربين من كوادر البنك .

وفي حفل التكريم بحضور أعضاء مجلس إدارة البنك ومدير عام البنك مدين عبد الجليل مسعود، تطرقت مدير مركز التدريب المصرفي بالبنك اروى أحمد الأكوع إلى أنشطة وبرامج المركز التدريبية انطلاقا من الرؤية الاستراتيجية للبنك في جوانب ومجالات التدريب .




وأشارت إلى أن المركز نفذ خلال العام الحالي ١٤ برنامجا تدريبيا استهدفت ٣٧٦ موظفا وموظفة من جميع فروع البنك اضافة الى المشاركة في أكثر من ٣٠ برنامجا تدريبيا متخصصا في معهد الدراسات المصرفية.

ولفتت إلى أن المركز نفذ دورات وورش عمل تدريبية لطلاب وطالبات الجامعات اليمنية في إطار المسئولية الاجتماعية من البنك لربط التعليم النظري بالتعليم العملي.

ونوهت بدعم قيادة البنك لمركز التدريب المصرفي والذي أسهم في تنفيذ مهام المركز بالشكل المطلوب.. مشيدة بجهود المدربين والمتدربين الذين كان لهم الدور الفاعل في إنجاح البرامج التدريبية .

تخلل حفل التكريم الذي حضره القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة جمعية البنوك اليمنية محمود قائد ناجي ومدير عام معهد الدراسات المصرفية عبد الغني السماوي عرض ريبورتاج عن مركز التدريب المصرفي والبرامج التي نفذها خلال هذا العام .

وفي الختام تم تكريم المدربين والمتدربين المتميزين في برامج مركز التدريب المصرفي.

ــــــــ 

احداث اليوم
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :