أمين العاصمة يتفقد تنفيذ مشروع ترميم وسفلتة شارع المطار -

احداث اليوم : أمين العاصمة يتفقد تنفيذ مشروع ترميم وسفلتة شارع المطار -

تفقد أمين العاصمة صنعاء حمود عباد ، اليوم، سير العمل في مشروع ترميم وسفلتة شارع المطار بمديرية بني الحارث، بتمويل محلي.

وأطلع أمين العاصمة ومعه وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع، المهندس عبدالكريم اسماعيل والوكيل عبدالله حسين الحوثي، على أعمال الترميمات وتنفيذ طبقة إسفلتية من أمام سوق دارس إلى نفق جولة الجمنه، والتي ينفذها فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بأمانة العاصمة.




واستمعوا من المهندسين إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشروع الذي يشمل إعادة تأهيل وترميم المقاطع المتهالكة بشارع المطار بمديرية بني الحارث ابتداء من أمام المطار إلى جولة الساعة في الحصبة بمديرية الثورة، بمساحة عشرة آلاف و500 مترا مربعاً.

وأكد أمين العاصمة، اهتمام وحرص السلطة المحلية بالأمانة على استمرار مشاريع ترميم وتأهيل وصيانة شوارع أمانة العاصمة ومنها شارعي المطار والقيادة كونها من الشوارع الأكثر حيوية وكثافة مرورية، خاصة شارع المطار الذي يعد احد الواجهات الحضارية لليمن الأمر الذي يستدعي الاهتمام بمشاريع الطرق ومتابعة تنفيذها وفق الفترة المحددة.

واشار الى السعي لتقديم العاصمة بالصورة التي تخلق انطباع للزائر بأنها عاصمة اليمن الحضارية، واستجابة لدعوة قائد الثورة وتنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى ببذل كافة الجهود لتحسين صورة الدولة أمام مواطنيها وذلك من خلال تقديم الخدمات للناس .

وحث امين العاصمة المعنيين على تكثيف الجهود وسرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية بما يكفل ديمومته والحفاظ على الشارع وتسهيل حركة السير .

رافقهم خلال الزيارة مدير منطقة الاشغال الغربية ببني الحارث المهندس صادق بشر ومدير اشغال الثورة المهندس سامي موسى والمهندس عبدالله السنحاني.


احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :