بعد أنباء عن مصادرة أمواله.. السديس يظهر وهو يحاول إرضاء بن سلمان

بعد أنباء عن مصادرة أمواله.. السديس يظهر وهو يحاول إرضاء بن سلمان


 أظهرت مشاهد مصورة رئيس شؤون الحرمين الشريفين في السعودية الشيخ عبد الرحمن السديس وهو يحاول استرضاء النظام السعودي وولي العهد المملكة محمد بن سلمان.

وبعد أنباء عن مصادرة أمواله البالغة 600 مليون ريال سعودي وفق نشطاء، وثق فيديو متداول أحدث ظهور للسديس وهو يحاول استرضاء النظام السعودي وتقديم فروض الطاعة له.

وظهر السديس أمام جدارية بين جمع غفير أمام مبنى الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في مكة المكرمة يتناول قلما ويكتب بالخط الأخضر”نؤكد البيعة على السمع والطاعة عقيدة وقربة إلى الله تعالى”، ثم خط توقيعه أسفل ما كتبه.

وهو الأمر الذي فسره كثيرون بأنه محاولة لاسترضاء نظام آل سعود وولي العهد، قبل أن يلقى مصير أمراء الأسرة المالكة بعد سجنهم في فندق “الريتز كارلتون” ومصادرة أموالهم عام 2018.

حساب “العهد الجديد” الشهير بتسريباته على موقع تويتر كتب في تغريدة له عبر حسابه: “لم يبق أحد إلا ضربه ابن سلمان” وكتب تركي الشلهوب: “السديس يمعن بالانبطاح وإذلال نفسه للطاغية ابن سلمان”.

ويواجه بن سلمان حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم اوقفوا المذبحة رفضا للسياسة الاجرامية التي تنتجها السلطات السعودية بحق معتقلي الرأي رواد مواقع التواصل الاجتماعي من ناشطين وحقوقيين ومهتمين بالشأن السعودي غردوا تضامنا مع قضية المعتقلين، مشيرين إلى آليات تعاطي النظام السعودي مع معتقلي الرأي وكل المؤشرات الدالة على قرب ارتكاب النظام لمذبحة جديدة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

أحداث اليوم ( وكالات )