مدارس الثريا النموذجية تقيم فعالية ثقافية حول الهوية الايمانية


احداث اليوم : مدارس الثريا النموذجية تقيم فعالية ثقافية حول الهوية الايمانية

صنعاء _ عمر الصراري .

 

نظمت مدارس الثريا النموذجية بمديرية الصافية بأمانة العاصمة صبام اليوم السبت فعالية ثقافية فكرية لاحياء انشطة وفعاليات تعزيز   "الهوية الإيمانية "  تحت اشراف مكتب التربية والتعليم بالامانة / ادارة الانشطة المدرسية .

*وفي الفعالية التي حضرها نبيلة القامص نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية الصافية و جميلة الجعدبي نائب رئيس قسم التعليم الاهلي بمديرية الصافية و راشد دحوان المدير العام لمداس الثريا النموذجية ورعد السيفي  مدير فرع البنات بمداس الثريا. ونبيل قدام مدير فرع البنين اكد ربيع الدباء نائب مدير المنطقة التعليمية بمديرية الصافية على أهمية التمسك بالهوية الإيمانية، بإعتبارها نعمة من الله على أهل اليمن خاصة بقول رسوله الكريم " الإيمان يمان والحكمة يمانية"، وهي سمة لم توسم بها أي أمة.*

وأشار الدباء إلى أهمية غرس في نفوس ابنائنا الطلاب بان.كل مقومات الغلبة والعزة والنصر لن تتحقق إلا بالعودة الصادقة لله سبحانه وتعالى وإتباع تعاليمه بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتمسك بالهوية الإيمانية التي هي أساس متين في الحياة..

واختتم الدباء بالاشادة بمدارس الثريا النموذجية التي تنتهج الحرص على تقوية الهوية الايمانية لدى طلابها والحرص على رقي وتقدم الخدمات التعليمية لهذه المدرسة فهي تعد من المدارس النموذجية في مديرية الصافية .




بدورها اوضحت رسمية السياغي مديرة فرع البراعم بمدارس الثريا النموذجية ان ادارة المدرسة حريصة كل الحرص بغرس الهوية الايمانية لدى طلاب المدرسة حيث تعد اهيمة توعية الطلاب بالسلوك والاخلاق الحميدة  ركن اساسي لدى ادارة المدرسة .

واشارت. رسمية السياغي. لخطر التجرد عن الهوية الإيمانية والأثار الناجمة عن ذلك التفريط.

التي تهدف لها ألحرب الناعمة و تستهدف الهوية الإيمانية وإبعاد اليمنيين عن تعاليم الإسلام الحنيف، فنحن من واجبنا كمعلمين قده في تربية ابنائنا الطلاب غرس الاخلاق الحميدة والهوية الايمانية لدي كل الطلاب .

تخللت الفعالية عدد من الاناشيد والفقرات المعبرة عن اهمية الهوية الايمانية لدى طلاب مدارس الثريا النموذجية 

وفي ختام الحفل قامت ادارة مدارس الثريا بتكريم عدد من المعلمات لجهودهم التي بذلوها في انجاح هذه الفعالية المركزية للهوية الايمانية.

ــــــــ

احداث اليوم ( عمرالصراري )
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :