جمال مراد استشاري طب وجراحة العيون في مستشفى الأمل العربي بالحديدة

جمال مراد استشاري طب وجراحة العيون في مستشفى الأمل العربي بالحديدة

الحديدة – 

     انضم استشاري طب وجراحة العيون أحد أشهر أطباء العيون في اليمن الدكتور / جمال مراد إلى طاقم فريق وكادر أطباء مستشفى الامل العربي التخصصي بمحافظة الحديدة المستشفى الأول على مستوى اليمن  .

وتأتي هذه الخطوة من مستشفى الأمل العربي ضمن استراتيجيته للحفاظ على جودة خدماته العلاجية والتشخيصية من خلال حسن اختيار كادره الطبي والاستشاري .

 

ويعتبر الدكتور / جمال مراد يوسف استشاري طب وجراحة العيون وأحد أشهر وأكفئ أطباء العيون في اليمن حاصل على دكتوراه من كلية طب الملك ادوارد بدولة باكستان ودكتوراه من جامعة جلاسجو البريطانية ، ويجري عمليات بالغة الدقة في طب وجراحة العيون .

 


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

هذا ويسعى مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة بقيادة الدكتور / عبد الميجد اليوسفي من استقطاب نخبة الدكاترة و الاستشاريين في مختلف التخصصات بعد اعتماده برنامج رفع وتحسين الاداء والخدمات المقدمة وتجويدها  .

وأضاف اليوسفي أن مستشفى الامل العربي يسعى للحصول على الاعتمادية من قبل البرنامج الوطني للاعتماد المستشفيات ( احسن ) والذي دشنته وزارة الصحة العامة والسكان بالحديدة في أغسطس الماضي 2022 بادارة كوكبة من الاستشاريين في مجال الجودة الصحية وسلامة المرضى .

 

 

الجدير بالذكر أن مستشفى الأمل العربي حصل على تقييم المستوى الاول A كأفضل المستشفيات العاملة على مستوى اليمن نظرا  للمستوى العالي في الخدمات والاجهزة الطبية والتشخيصية التي يتميز بها المستشفى ومدى التطور الملحوظ ومواكبته في تلك الخدمات وحسن الادارة والتعامل تحت قيادة الدكتور عبد المجيد اليوسفي وطاقمه المساعد الفني والطبي والإداري ضمن تقييم وزارة الصحة العامة والسكان المعلن رسميا للعام الماضي 2021 م .

أحداث اليوم