اجتماع موسع لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة 

احداث اليوم :

اجتماع موسع لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة 

عقدت لجنة المناقصات التابعة لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بأمانة العاصمة صنعاء اجتماع اليوم بمقر الوحدة لمناقشة المناقصات والمشاريع التي من المقرر أن يتم تنفيذها.




وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل الأمانة للشئون الزراعية محمد سريع ، ومدير الوحدة الزراعية المهندس عبدالملك الانسي ونائب مدير الوحدة المهندس فؤاد العديني ومدير إدارة التخطيط والدراسات بوحدة التمويل المهندس زيد  القليسي وأعضاء اللجنة الية تنفيذ عدد من مشاريع أحواض حصاد المياه والقاعات الدراسية في حرم جامعة صنعاء والذي تموله إدارة وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية التابعة لأمانة العاصمة.

وخلال الإجتماع جرى استعراض مناقصات مشاريع الوحدة الزراعية والسمكية وتم تقييم العروض المقدمة.

وشدد المجتمعون على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية المحددة بوثائق المناقصات أثناء تنفيذ المشاريع وإنجازها خلال الفترة الزمنية المحددة.

وشدد الاجتماع على أهمية الرقابة والمتابعة والإشراف في تنفيذ المشاريع ومحاسبة أي مخل أو مقصر بالمعايير والشروط والمواصفات والمواعيد المحددة والمتفق عليها. 

وتم التركيز على مشروع إنشاء حوض حصاد مياه الأمطار بجوار كلية الزراعة لاستيعاب المياه القادمة من السنينة  عبر القناة الجديدة الممتدة من ش الستين حتى سواد حنش وتلتقي بالسائلة العضمى، وكذا تم مناقشة آلية تنفيذ المشاريع  الخاصة بتنمية المجال الزراعي والحيواني بأمانة العاصمة


احداث اليوم
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :