الكابتن ناصر محمود قاسم  منقذ الخطوط الجويه اليمنية من الانهيار

الكابتن ناصر محمود قاسم
 منقذ الخطوط الجويه اليمنية من الانهيار

محمد أحمد العزعزي / صنعاء

يقول المثل المعروف ( الرجل المناسب بالمكان المناسب ) هنا تتجلى تفاصيل هذا المثل فمنذ ان تم تعيين الكابتن ناصر محمود قاسم رئيس مجلس ادارة الخطوط الجويه اليمنية صارت ادارة الخطوط في احسن حال مع قائدها المحنك الذي اعاد كل الحسابات ووضع الحروف فوق النقاط .

الكابتن ناصر قاسم يعتبر هو المنقذ للخطوط الجويه اليمنية من الانهار الذي كان يهددها


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

فمنذ توليه لقيادة الشركه وهو ماسك لزمام الامور بكل قوه
وقام بعدة تغييرات مناسبه لتطوير الشركه والحفاظ عليها
ومازالت هناك تغييرات قادمه وهي لمصلحة الجميع
وايضآ يقوم بحل جميع المشاكل الموجوده في الشركه
وهو يعمل بكل طاقاته من اجل الموظفين ومن اجل الشركه
فالشركه كانت محتاجه للكابتن لأنقاذها والحفاظ عليها
والنهوض بها وتطوريها وهو الرجل المناسب في المكان المناسب ونحن معه في جميع القررات التي يتخذها
وفق الله الكابتن ناصر لمافيه مصلحه للموظفين والشركه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

أحداث اليوم