أمين العاصمة يتفقد التجهيزات بساحة الاحتفال في ميدان السبعين

أمين العاصمة يتفقد التجهيزات بساحة الاحتفال في ميدان السبعين

تفقد أمين العاصمة حمود عباد، اليوم، التجهيزات الجارية بساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

واطلع عباد ومعه رئيس اللجنة التحضيرية للفعالية علي السقاف، على التجهيزات والأعمال الخدمية والفنية والتنظيمية الجارية في الساحة التي تنفذها فرق اللجنة التحضيرية ومكاتب النظافة والأشغال والمياه والصحة بالأمانة منذ نحو أسبوع.

وأشاد أمين العاصمة بمستوى التجهيزات الجارية بساحة ميدان السبعين، والتي بدأت هذا العام مبكراً لاستقبال الحشود المحتفلة بذكرى مولد الرسول الأعظم والذي سيكون أكبر حشد في تاريخ اليمن والمنطقة.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

وأكد أن أمانة العاصمة وكافة مكاتبها الخدمية إلى جانب كثير من المؤسسات والجهات المشاركة، تعمل بوتيرة عالية وروحية واحدة لخدمة ضيوف رسول الله وحتى تكون ساحة الاحتفال في المستوى الذي يليق بعظمة ومكانة المناسبة في قلوب اليمنيين.

ودعا عباد، كافة أبناء الشعب اليمني وخاصة في العاصمة إلى أن يكونوا السباقين في الحضور الذي يعبر عن عمق ارتباطهم وحبهم لرسول الله، وليعلم العدوان أن هذا الشعب الذي يندفع حباً لرسول الله هو الشعب الذي يندفع حباً للجهاد ودفاعاً عن دينه على خطى الرسول الكريم وآل بيته.

رافقه خلال الزيارة مدراء مكاتب الأشغال والنظافة والمرور والزراعة بالأمانة.

أحداث اليوم