افتتاح مركز البن اليمني "حراز كوفي"

افتتاح مركز البن اليمني


افتتاح مركز البن اليمني "حراز كوفي"

اكرم الاشول

أفُتتح يوم أمس بصنعاء مركز العمادي للبن اليمني (حراز كوفي)
وخلال الافتتاح بحضور امين العاصمة حمود عباد ووزير حقوق الإنسان علي الديلمي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة امين جمعان ومدير عام شرطة أمن الأمانة اللواء معمر هراش ووكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف وعدد من الشخصيات ورجال الأعمال.. أشار وزير الزراعة والري عبدالملك الثوران البن اليمني هو البن الوحيد في العالم المرغوب والذي عليه الطلب بكثرة وقد سمي بالذهب الأحمر لما يمتلك من قيمة.
ولفت الثور الى أهمية التوجه الى زراعة وإنتاج وتصدير البن اليمني.. وقال اننا نشجع ونقف مع كل من يمتلك مثل هذا الإصرار والعزيمة والنوايا لزراعة البن.
من جانبه أشاد أمين العاصمة حمود عبادبهذا المشروع الكبير والذي يعتبر نقلة نوعية في مجال الاستثمار الزراعي للبلاد ونهضة زراعية واقتصادية..
وأشار عباد أن الاحتفال بافتتاح هذا المشروع الكبير يأتي تزامناً مع هذه الأيام الروحانية التي نعيشها ونحتفل خلالها بقدوم ذكرى مولد خير الأمة وسيد البشرية ليرى العالم مدى صمود وثبات وقوة بأس أبناء الشعب اليمني.
بدوره رحب رئيس مجلس إدارة مركز حراز كوفي الشيخ غالب جرمة بالحاضرين معبراً عن سعادته الغامرة بحضور جميع من شرفوه وشاركوه الافتتاح الكبير.. موجهاً الشكر الجزيل الخاص لمن قام بدعم وتوفير وتسهيل كل الصعاب حتى الانتهاء من بناء هذا المشروع العظيم.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

أحداث اليوم