فعالية خطابية لمكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة بذكرى المولد النبوي الشريف


فعالية خطابية لمكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة بذكرى المولد النبوي الشريف

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة وإدارة مراكز و دور الرعاية الاجتماعية، اليوم السبت ، فعالية خطابية، تدشيناً لفعاليات ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، في المراكز والدور والجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال الرعاية الاجتماعية بإشراف قطاع الشؤون الاجتماعية والعمل بالأمانة.
وفي الفعالية، أكد مديرا مكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي وإدارة مراكز الدور، محمد أبو عريج، أهمية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.. مشرين إلى أن اليمنيين أكثر الشعوب العربية والاسلامية احتفاء بالمولد النبوي، وأنهم لا يظهرون حبهم في مظاهر احتفالية وحسب بل بتجسيدهم سيرته واخلاقه عليه أفضل الصلاة والسلام في حياتهم العامة.
وثمنا دور منتسبي وقيادات مراكز الدور والرعاية الاجتماعية بأمانة العاصمة على جهودهم وصمودهم في وجه العدوان، وكذا مشاركتهم الفاعلة في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف من خلال إقامة الأنشطة والفعاليات المختلفة.
ودعيا الجميع إلى تكثيف الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين، والحشد للفعالية الكبرى التي ستقام بميدان السبعين ابتهاجاً بمولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وسلم.
من جانبه لفت مدير دار التوجيه الاجتماعي، محمد العرافي، الى دلالات الاحتفال بذكرى مولد سيد الخلق والمرسلين، والاقتداء بسيرته العطرة والمضي على نهج النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله، والعمل به قولاً وعملاً.
تخلل الفعالية بحضور مدير المنظمات بأمانة العاصمة نبيل راجح وعدد من مديري مكتب الشئون الاجتماعية ومراكز الدور بمديريات أمانة العاصمة، فقرات انشادية وقصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

أحداث اليوم