جولة تفقديه لاعمال ترميم وصيانة عدد من شوارع مديريتي معين والسبعين بالأمانة

جولة تفقديه لاعمال ترميم وصيانة عدد من شوارع مديريتي معين والسبعين بالأمانة

صنعاء 
تفقد وزير الدولة أحمد العليي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم أعمال تحسين وصيانة وتأهيل عدد من الشوارع في مديريتي معين والسبعين، في إطار الاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
واطلع العليي وعباد ومعهما وكيل قطاع الاشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مديرية معين عبدالملك الرضي، على سير تنفيذ مشروع الترميم والصيانة للمقاطع المتهالكة بشارع الستين الغربي بتمويل محلي، وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بأمانة العاصمة.
وتفقدوا سير العمل بمشروع نفق جسر مذبح، وحجم الإنجاز فيه.
وشدد حمود عباد على سرعة استكمال وإنجاز الأعمال بمشاريع الطرق، وخاصة نفق جسر مذبح كونه أحد أهم المشاريع الخدمية والتنموية بأمانة العاصمة.
إلى ذلك تفقد وزير الدولة وأمين العاصمة، أعمال الترميمات الاسفلتية بشارع حدة بمديرية السبعين التي تنفذها فرع المؤسسة العامة للطرق بأمانة العاصمة بتمويل من المجلس المحلي.
وأوضح عباد أن هذه الأعمال والمشاريع تأتي ترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لرفع وتيرة العمل وانجاز المشاريع الخدمية والتنموية التي تلامس هموم واحتياجات المواطنين.
وأشار إلى أن أمانة العاصمة تشهد أعمالا كبيرة وواسعة في مختلف المجالات بالتزامن مع الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.
رافقهم مدراء فرع مؤسسة الطرق بالأمانة المهندس عبدالله الرعيني والمشاريع المركزية بقطاع الاشغال المهندس علي أبو الرجال، والمشاريع بالوحدة التنفيذية المهندس محمد العبدي.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

أحداث اليوم