مفاجأة عن سعر حقوق نقل مباراة الناشئين وسر الشراء البسيط والذي عجز كل القنوات اليمنية عن دفعه

مفاجأة عن سعر حقوق نقل مباراة الناشئين وسر الشراء البسيط والذي عجز كل القنوات اليمنية عن دفعه

كشفت قناة بنغالية تفاصيل نقل مباريات المنتخب اليمني للناشئين في التصفيات الآسيوية التي ستقام في شهر أكتوبر القادم 2022 .

7 الف دولار مقابل البث

وقال عبدالله تقي منسق البعثة الرياضية في بنغلاديش “: انا تواصلت مع قناة بنغالية ستقوم ببث الثلاث المباريات بست كاميرا وتقنية متقدمة طلبوا 7000 الف دولار وسيقومون ببث المباريات كاملة عبر القناة , او سيقومون ببث المباريات بثلاث كاميرا وتقنية متقدمة عبر صفحة الفيسبوك بقيمة 1900 دولار لثلاث مباريات”.

وأضاف عبدالله تقي وهو المنسق البعثة الرياضية في بنغلاديش “:انا مستعد بالتنسيق لنقل المباريات واسعاد الشعب اليمني الذي يستحق السعادة في ضل هذا الوقت الذي نمر فيه”.

وقال “:  تركت تركيزي على الامتحانات الجامعية تبعي للعمل جاهدا على الحصول على هذه القناة ونقل مباريات اليمن والان دور وزارة الشباب والرياضة والقنوات اليمنية بشراء حقوق البث”.

الاتحاد الآسيوي وحقوق النقل

الجدير بالذكر ان الاتحاد الآسيوي يمنح حقوق النقل التلفزيوني وعوائد الاعلانات في التصفيات التمهيدية لبطولات الفئات العمرية لاتحادات كرة القدم في الدول المستضيفة للمجموعات مكافآة لهم على الاستضافة والتنظيم .

ولان المباريات ستقام في بنغلاديش الدولة المستضيفة لمباريات مجموعة منتخبنا الوطني للناشئين تمتلك عدة قنوات تابعه لتلفزيونها الوطني ويطلق عليها مجموعة (BTV)، وجميع برامجها تبث بجودة عالية ، HD و4k ، وغيره ، كما أن هناك مجموعة لا بأس بها من القنوات التلفزيونية التابعة للقطاع الخاص .

حقوق النقل لشركات إعلامية

الاتحاد البنغالي لكرة القدم بشكل طبيعي سيمنح حقوق النقل لشركات اعلامية من أجل تسويقه كما سيعطي الحق لقنوات التلفزيون الوطني BTV ، بنقل المباريات الخاصة بمنتخبهم الوطني فقط.وبالتالي مباريات منتخبنا لن تعرض على المباشر وستكتفي الشركة المكلفة بالتصوير بعرض ملخص للقاء فقط على صفحات الاتحاد البنغالي.

اهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين

وبسبب أهتمام الشعب اليمني بمنتخب الناشئين وبحثهم الدائم عن قناة تنقل مباريات الاحمر الصغير فإن قنواتنا المحلية مطالبة بشراء حقوق النقل ، ودفع المبلغ الذي يطالب به مالكو الحقوق ويكونوا قادرين استعادة اضعافه من عوائد الاعلانات وارتفاع نسب المشاهدة ، ومعدلات البحث على السوشال ميديا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

أحداث اليوم