جامعة الملكة اروى تحتفل بتخرج  دفعة ( رؤية تكنولوجية  )

احداث اليوم :

جامعة الملكة اروى تحتفل بتخرج  دفعة ( رؤية تكنولوجية  )

صنعاء _ عمرالصراري 

احتفلت جامعة الملكة اروى صباح الخميس بصنعاء بتخرج دفعة ( رؤية تكنلولوجية ) لعدد 45 طالب وطالبة من طلاب كلية الهندسة .

وفي الحفل الذي حضره غسان هاشم رئيس جامعة الملكة اروى وعدد من الاكاديميين وعمداء الكليات واهالي الخريجين اكد معالي الوزير عبدالله الكبسي وزير الثقافة انه لن يدخر جهدا في تقديم خدماته للخريجين والمتفوقين ، لافتا الى ان الجامعات تشهد حركة كبيرة  ملحوظة من خلال مخرجات الكليات  والمعاهد  ، وهذا مايجعل من المسؤولية كبيرة على عاتق الدارسين والخريجين تجاه حياة الناس واستنقاذها ورفعها بالعلم الحديث وان تكون على علم ومعرفة ، 

وبعث الوزير الكبسي تهنئتة مباركا للخريجين واهاليهم حفل التخرج متمنيا لهم التوفيق والمواصلة في استكمال دراستهم وتعزيز تخصصاتهم . 




وفي كلمة له  تقدم الدكتور بسام عبدالقادر مدير قسم الحاسوب للخريجين والخريجات بالتهاني والتبريكات، وقال بان هذا اليوم هو ثمرة اجتهادكم لاربع سنوات وانكم الان في موكب شرف الخدمة لوطنكم بانخراطكم في سوق العمل.

كما هنئ جامعة اروى بقيادتها وكوادرها ومنتسبيها على تخرج دفعة ( رؤية تكنولوجية ) من خريجي كلية الهندسة 

وخلال الحفل ألقى الطالب وائل نبيل الاكوع كلمة الطلاب عبر عن بالغ سعادته وسعادة الطلاب الخريجين والخريجات بهذا اليوم وبهذه اللحظة التي لطالما انتظروها بعد بذلهم الجهد والجد والمثابرة والالتزام والتوتر والسهر لنيل شرف يوم التخرج والارتقاء والعلو والتكريم.

واوضح الخريج وائل الاكوع  في كلمة الخريجين بان اليوم يعتبر يوم انتظره اهلُنا بفارغ الصبر كي يروا ثمرة تعليمنا امامهم وحصادا لمستقبل سيكون عامرا بالافضل...حيث تتزاحم بداخلنا المشاعر وتتصارع الكلمات!

 كيف لا?! ونحن في يوم طال انتظاره وتعبه ...

حيث تمتزج مشاعرنا فرحا وبهجه لتخرجنا حاملين لكم املا بغدٍ افضل ومستقبلٍ سعيد ناشرين العلم غارسين الطموح ليجني منا الوطن اعمال مُشرّفه بفخرٍ واعتزاز....

تخلل الحفل عدد من الفقرات المتنوعة نالت رضى الحاضرين، كما تم في نهاية الحفل تكريم عدد من الشركات الداعمة للحفل وكذلك تكريم كل من كان له يد في انجاح هذا الحفل .

حضر الحفل وزير الثقافه 

عبد الله احمد الكبسي ومدير مكتب الآثار بمحافظة عمران 

الشيخ عبد الكريم الاكوع و

مدير شركه الشرفين العقاريه نبيل الاكوع ومدير مدارس القلم الذهبي علي الاكوع وعدد من أعضاء هيئه التدريس والكادر الاداري.

ــــــــ 


احداث اليوم
تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي :