قبل لقاء اليوم بين ناشئي اليمن والمغرب تعرف على مشوارهما في كأس العرب!

يلتقي المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت صنعاء على ملعب السيق بولاية معسكر بالجزائر، نظيره المغربي في مواجهة لا تحتمل أنصاف الحلول، في إطار منافسات كأس العرب الرابعة المستمرة منذ 13 أغسطس الماضي حتى 8 سبتمبر الجاري.

مباراة اليمن والمغرب في كأس العرب

يخوض منتخبنا المواجهة سعيًا للتأهل إلى نهائي البطولة، بعد تأهلهم إلى هذا الدور إثر الفوز على منتخب السودان في نصف النهائي بهدف نظيف، تحت قيادة المدرب الوطني محمد البعداني.

 وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد استكمل تحضيراته للقاء المغرب، من خلال تدريبات بدنية وتكتيكية تخللها بعض التداريب على تنفيذ ركلات الترجيح تحسباً لوصول المباراة إلى الاحتكام لعلامة الجزاء- في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الطرفين.

 وكان منتخبنا قد بدأ مشوراه بالفوز على سلطنة عمان بثلاثة أهداف نظيفة، ثم تعادل مع المنتخبين التونسي والليبي بهدف لهدف، ليتجاوز السودان بهدف نظيف، في نصف النهائي.

بدوره تأهل المنتخب المغربي من الدور التمهيدي بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة بست نقاط حصدها من فوزين على جزر القمر 1/ 0 وموريتانيا 1/ 0 وخسارة أمام العراق 1/ 2، وفي دور الثمانية حقق فوزاً ثمينا على أبرز المنتخبات المرشحة للبطولة المنتخب المصري

 


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

أحداث اليوم