مساء اليوم.. ناشئو اليمن في لقاء حاسم أمام الأردن (التوقيت والاستعداد)

مساء اليوم.. ناشئو اليمن في لقاء حاسم أمام الأردن (التوقيت والاستعداد)

يلتقي مساء اليوم تمام الـ 9 مساءً بتوقيت صنعاء، المنتخب اليمني للناشئين نظيره المنتخب الأردني المستضيف على ستاد مدينة الأمير حمزة ، في إطار مباريات المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا لكرة القدم.

ويخوض منتخب اليمن حامل لقب النسخة السابقة لقاء اليوم في مباراة، ستحدد وضعه في ترتيب المجموعة وإعادة حسابات التأهل في حال الفوز على الأردن، خاصة ومنتخب الأردن يحمل في جعبته ثلاث نقاط من فوز جاء على حساب المنتخب العماني بهدف نظيف في افتتاح البطولة.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد خسر لقاء الافتتاح أمام المنتخب العراقي بهدفين لهدف، في مباراة كانت الأفضلية فيها لناشئي اليمن، لم تشفع لهم من خسارة اللقاء، ليتصدر المنتخب العراقي المجموعة بفارق الأهداف عن الأردن.

معالجة الأخطاء

استعدادًا للقاء اليوم أجرى المدرب الوطني للناشئين قيس صالح حصة تدريبية، ركز فيها على معالجة أخطاء المباراة السابقة، بالإضافة إلى إجراء تمارين تكتيكية وبدنية، للعودة إلى أجواء البطولة والدفاع عن اللقب.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

ويسعى منتخبنا الوطني للناشئين إلى الفوز ولا سواه للحفاظ على أمل التأهل عن المجموعة كون الخسارة تعني ترك المنافسة لمنتخبات الأردن والعراق مالم يحقق المنتخب العماني أي فوز.

المهدي: نطمح للتأهل 

رئيس بعثة منتخب الناشئين الأخ لبيب المهدي قال في تصريح إعلامي إن منتخبنا قدم مباراة جيدة أمام العراق ولعب بثقة عالية ، مؤكدا أن مواجهة الأردن مهمة ولاعبونا عند مستوى الثقة، كون التأهل إلى نهائيات غرب آسيا طموح لن يتوقف

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

أحداث اليوم