جهاز الأمن والمخابرات في صنعاء يطلق بيان هام لجميع المواطنين

جهاز الأمن والمخابرات في صنعاء يطلق بيان هام لجميع المواطنين

أعلن جهاز الأمن والمخابرات في صنعاء ، عن تشكيل لجان مركزية خاصة باستقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بمخالفات وتجاوزات موظفي الجهاز في أمانة العاصمة والمحافظات تحت شعار” أنصف الناس من نفسك”.

وأشار الجهاز في بيان له اليوم الاثنين ، إلى أن تشكيل هذه اللجان يأتي بناء على توجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى عطفاً على ما تقرر في اجتماع المنظومة العدلية يوم 14 ذي القعدة 1443هـ الموافق 13 يونيو 2022م.

وأوضح أن اللجان ستبدأ عملها في محافظات (عمران، حجة، صعدة، المحويت، الحديدة وريمة) ابتداء من يوم الثلاثاء 22 ذي القعدة 1443هـ الموافق 21 يونيو 2022م، ولمدة خمسة أيام وسيتم استقبال الشكاوى في مقرات فروع الجهاز في هذه المحافظات.

كما ستبدأ لجان استقبال الشكاوى عملها في محافظات (الجوف، ذمار، إب، تعز، البيضاء) ابتداء من يوم الأحد 27 ذي القعدة 1443هـ الموافق 26 يونيو 2022م، ولمدة خمسة أيام، وسيتم استقبال الشكاوى في مقرات فروع الجهاز في هذه المحافظات.


أحداث اليوم : https://ahdathalyoum.com

وذكر الجهاز، بأنه سيتم استقبال شكاوى المواطنين في أمانة العاصمة وبقية محافظات الجمهورية في مبنى مركز البلاغات والشكاوى بالمقر الرئيسي لجهاز الأمن والمخابرات بالعاصمة صنعاء، ابتداء من يوم الثلاثاء 22 ذي القعدة الموافق 21 يونيو 2022م ولمدة عشرة أيام.

وبين أن أي شكاوى بعد هذه المدة سيتم استقبالها عبر مركز البلاغات والشكاوى الخاص بجهاز الأمن والمخابرات على الرقم المجاني (100).

ودعا جهاز الأمن والمخابرات، جميع المتظلمين إلى إيصال شكاواهم يدا بيد، ولن تقبل أي شكوى إلا بحضور الشاكي وأدلته، كما دعاهم إلى تحري الدقة والصدق في الشكاوى المقدمة منهم على موظفي الجهاز

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

أحداث اليوم