الكادر النسائي بمجمع 48 الطبي يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

الكادر النسائي بمجمع 48 الطبي يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف 

 احتفل الكادر النسائي بمجمع 48 الطبي النموذجي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم

وفي الفعالية التي بدئت بايات من القرآن لكريم والنشيد الوطني ألقت مدير إدارة الموارد البشرية بالمجمع أفراح السوسوة كلمة ترحيبية أكدت خلالها على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وارتباطه الوثيق باليمنيين منذ القدم. 

وأشارت الكلمة إلى أهمية وضرورة تفعيل الجانب الخيري والتكافل الاجتماعي خلال هذه المناسبة وغيرها، مطرقة إلى أهم الشمائل المحمدية التي يجب الاقتداء بها في حياتنا.

كما تم القاء كلمة عن الكادر النسائي بالمجمع من قبل الدكتورة /يسرى المطري أشارت فيها إلى أن هذه المناسبة الغالية تذكر الأمة بمناقب سيد البشرية والتأكيد على الولاء لله ورسوله وآل بيته الكرام.

والقت كل من مدير الخدمات الطبية المساعدة أ .جواهر البحري وأ. رانيا الدبعي فقرة شعرية عن احتفال اليمن بالمولد النبوي الشريف .

كما شاركت الهيئة النسائية في الفعالية بكلمتين تطرقت الأولى إلى أهم جوانب وايجابيات الاحتفال بالمولد النبوي وما يعكسه ذلك في النفوس وفيما تناولت الثانية دور المرأه المسلمة في مثل هذه المناسبات ودورها في نشر الجين وتعاليمه السمحة .


أحداث اليوم: https://ahdathalyoum.com/news1975.html

  كنا تمحورت محتوى الكلمتين في أن اليمنيين يستلهمون من ذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وآله وسلم سيرته العطرة ومواقف العزة والإباء والاستبسال في مواجهة الظلم ومقارعة قوى الاستكبار. 

 

وتم خلال الحفل عرض ريبورتاج مختصر عن أهم انجازات مستشفى ٤٨ النموذجي خلال عام 2021م .

 

كما تخللت الفعالية فقرات مشاركة من قبل مجموعة من الزهرات عكست مظاهر الابتهاج بالمولد النبوي الشريف على صاحبه واله افضل الصلاه والتسليم.

وقد تم خلال الفعالية إطلاق مبادرة التكافل الاجتماعي شاركت خلالها الحاضرات بما أمكن من خلال تقديم مساعدات غذائية ومالية تم تجميعها تحت مسمى هدية المولد النبوي الشريف لمستحقيها.

أحداث اليوم