نتيجة الثانوية اليمن 2021 طريقة البحث بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم في اليمن صنعاء

نتيجة الثانوية اليمن 2021  كيف تحصل على نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحث بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء ، حيث شهدت محركات البحث وعلى وجه الخصوص محرك البحث العالمي “جوجل” خلال الساعات الماضية عددًا كبيرًا من حركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور على رابط وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الثانوية العامة في اليمن 2021 ، بينما تركزت نتائج البحث عن نتائج الصف الثالث ثانوي اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس .

وعقب إعلان وزارة التربية والتعليم في صنعاء السبت الماضي 25 سبتمبر 2021 ظهور نتائج الثانوية العامة 2021 واعتمادها رسميا لجميع الطلاب، رصد عمليات تزايد في البحث خلال الفترة الحالية عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس .

وفيما يلي كل المعلومات الخاصة بالاستعلام عن النتائج وأرقام جلوس الثانوية العامة 2021 في اليمن صنعاء .

نتائج الثانوية العامة اليمن 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في العاصمة اليمنية صنعاء، السبت الماضي 25 سبتمبر/أيلول 2021، نتيجة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2020م، بنسبة نجاح 79.19 بالمئة، وعقب إعلان وزارة التربية نسبة النجاح تصدرت مؤشرات البحث على محركات البحث وعلى وجه الخصوص محرك جوجل العالمي، حيث تركزت عمليات بحث الطلاب عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2021، والتي من المقرر أن تظهر على رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في وقت لاحق.

وهنأ نائب وزير التربية والتعليم قاسم الحمران، في مؤتمر صحفي عقد السبت الماضي بصنعاء ، أبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة بنجاحهم في اختبارات الثانوية العامة، مباركا لأولياء أمور الطلاب هذا النجاح.

وأوضح نائب وزير التربية أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بلغ 191 الفا و 879 طالبا وطالبة حضر الاختبار 179 ألفا و 298 طالبا وطالبة وغاب عنها 12 ألفا و 581 طالبا وطالبة ونجح 141 ألفا و 982 طالبا وطالبة فيما رسب في الاختبار 37 ألفا و 316 طالب وطالبة.

وثمن ثبات وصمود التربويين في الميدان الذين بفضلهم تم إنجاح العام الدراسي رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار الحرب، معربا عن شكره وتقديره للجان العاملة في الاختبارات وكل من اسهم في إنجاح اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة و المحافظات من السلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية.

رقم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 من الهاتف

وأكد نائب وزير التربية والتعليم إمكانية حصول أبنائنا الطلاب على نتائجهم ابتداء من بعد غد الاثنين عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم ( 160 ) أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة sms عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم.


أحداث اليوم: https://ahdathalyoum.com/news1825.html

واستعرض الحمران في المؤتمر الصحفي أسماء الحاصلين على المراتب الثلاثة الأولى في أقسام الثانوية العامة ” علمي ، أدبي ، إنجليزي “.

وأوضح أن الاختبارات التكميلية للطلاب الراسبين في ثلاث مواد بالقسم العلمي ومادتين فقط للقسم الأدبي ستبدأ السبت الموافق 23 الشهر القادم.

و اليكم من الوقت الاخباري  رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 بحسب الاسم ورقم الجلوس حيث شهدت محركات البحث وعلى رأسها محرك البحث “جوجل” في الساعات القليلة الماضية إقبالا كثيفا على رابط وزارة التربية والتعليم اليمن صنعاء من قبل الطلاب حيث تصدرت نتائج البحث عبارة نتائج الثانوية اليمن 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتائج الثانوية 2021 في اليمن صنعاء بحث بالاسم ورقم الجلوس هــنـــــا

بإمكان طلاب وطالبات الشهادة الثانوية – الصف الثالث ثانوي – الحصول على النتيجة من الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم من خلال زيارة الرابط التالي، رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات .

وقفزت مؤشرات البحث عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2021 صنعاء، وهي النتائج المنتظرة في هذا الوقت في اليمن، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم ظهور النتائج بشكل رسمي السبت الموافق 25 سبتمبر، وهو ما دفع جميع الطلاب للبحث عن الرابط الخاص بالنتيجة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2021

وقد أتاحت وزارة التربية والتعليم عدة طرق تساعد الطلاب في الحصول على النتيجة، ومن ضمن هذه الطرق هي الاتصال على الرقم 106 ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، أو إرسال رسالة نصية تحمل رقم الجلوس إلى نفس الرقم، وسوف يتم إرسال النتيجة فور ظهورها بشكل رسمي ابتداء من الاثنين .

أحداث اليوم