*ورشة تقييم عمل مدارس الدورات الصيفية قسم الطالبات بأمانة العاصمة

*ورشة تقييم عمل مدارس الدورات الصيفية قسم الطالبات بأمانة العاصمة*

اقيمت اليوم بصنعاء ورشة عمل  لتقييم عمل مدراس الدورات الصيفية المفتوحة قسم الفتيات بأمانة العاصمة برعاية الادارة العامة للمدارس الصيفية بوزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع قطاع المرأة بالوزارة   .

وفي الورشة اشادت الأستاذة هناء العلوي وكيل قطاع المرأة في كلمة ترحيبية بالحاضرات بالجهود المبذولة من قبل القائمات لانجاح عمل المدارس الصيفية وبالحضور المشرف للطلاب في المدارس كدلالة على تفاعل المجتمع  . 

وأشارت لأن الورشة تهدف لتقييم عمل المرحلة السابقة واستعراض الايجابيات والتعرف على ابرز الصعوبات والتحديات التي واجهت العمل اداريًا وميدانيًا ووضع الحلول وسبل مواجهتها مستقبلًا.


أحداث اليوم: https://ahdathalyoum.com/news1704.html

وتطرقت الاستاذة حنان العزي عضو لجنة المدارس الصيفية قسم الفتيات بأمانة العاصمة لايجابيات العمل الصيفي للعام السادس الذي شهد توسع عمل المدارس بشكل أكبر ليشمل احتضان 355 مدرسة للعمل الصيفي الذي ترتب عليه عظم المسؤلية فتمت الاستعانة بـ 3000  متطوعة بين معلمات  وقائمات لانجاح العمل الصيفي.

وفي الورشة التي حضرها مدير عام الاعلام بالوزارة احلام عبدالكافي تم استعراض التقارير المرفوعة من الميدان والتطرق لطبيعة الانشطة وعدد المدارس الصيفية والاشكاليات عبر مديرات المدارس ومشرفات  المدارس بالمديريات و عبر مديرات المدارس النموذجية ومن قبل القائمات على المدارس الصيفية بالأمانة.

و في ختام الورشة تم الخروج بالعديد من التوصيات ابرزها الدعوة للتحشيد والاعلانات  المستويات مسبقـا والاستعانة بالجهود المجتمعية والعمل على انزال المناهج مسبقا والتنسيق مع وزارة التربية التعليم لتهيئة وفتح المدارس الصيفية والتنسيق مع كادر التربية.

أحداث اليوم